السياحة في تايلاندفنادق

فندق جريس بانكوك

معلومات هامة عن فندق جريس بانكوك

فندق جريس بانكوك ، تعد تايلاند من اكثر الجهات شعبية لدى السياح العرب ، فهي تمتلك الكثير من المقومات التي تضعها في مرتبة متقدمة بين الدول السياحية الاخرى ، من جمال طبيعتها و ادغالها و بحيراتها الى عراقة معابدها و غنى اسواقها و جودة بضائعها ، و لا ننسى المستشفيات المعروفة فيها و التي تقدم خدمات علاجية بمهارة عالية و اسعار منافسة ، و يرغب الكثير من السياح بأخذ فكرة عن الفنادق الموجودة و اسعارها و طرق التنقل فيها قبل القيام بالحجز ، و من اكثر الفنادق المعروفة بين السياح العرب هو فندق فندق جريس بانكوك ، و في مقالتنا هذه سنقدم لك مجموعة من المعلومات عن الفندق فتابع معنا .

فندق جريس بانكوك

فندق جريس بانكوك
فندق جريس بانكوك

معلومات هامة عن فندق جريس بانكوك

_ يقع فندق جريس في منطقة نانا في بانكوك المتميزة بحيويتها و يبعد فقط مسافة 260 متر عن نانا بلازا و مسافة 400 متر عن BTS نانا ، كما يقع مطار سوفارنابومي على بعد 22 كم من الفندق .
_ يصنف الفندق من فنادق الثلاث نجوم ، و بذلك يناسب ذوي الدرجة الاقتصادية من حيث الاسعار المنخفضة مقارنة بفنادق الاربع و الخمس نجوم ، و هو جيد نوعا ما عند مقارنة السعر بالخدمات التي يقدمها بالمقابل .

اقرأ ايضا :
جزيرة بوكيت تايلاند .
الاماكن السياحية في تايلاند .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

فندق جريس بانكوك
فندق جريس بانكوك

_ غرف الفندق مجهزة بتلفاز و دي في دي ، بالاضافة الى لوازم استحمام مجانية ، و تتوافر خدمة الواي فاي المجاني في الفندق .
_ كما يحتوي الفندق على مسبح خارجي و تراس شمسي ، و يقدم المطعم المأكولات التايلاندية و الدولية ، بالاضافة الى  بار و بلياردو و نادي ليلي مقابل رسوم اضافية .
_ لا ينصح بهذا الفندق للعائلات المحافظة ، و ذلك بسبب صخب النادي الليلي المتواجد في الفندق ، و كون رواده معظمهم من ساكني الفندق ايضا .

الى هنا نأتي الى نهاية مقالتنا عن فندق جريس بانكوك ، نتمنى ان تكون مقالتنا قد قدمت الفائدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق