ديكور

غرف نوم 2017

نصائح لعمل غرف نوم 2017

غرف نوم 2017 ، كل موسم يوجد العديد من الديكورات والتصاميم المختلفة التي يمكن أن تعتمد عليها في غرفة نومك ، ولكن في المقام الأول يجب أن تحرص على أن تتناسب مع ذوقك ، وفيما يلي سوف نعرض لكم غرف نوم 2017 .

غرف نوم 2017

غرف نوم 2017
غرف نوم 2017

نصائح لعمل غرف نوم 2017

– أحرص على أن يوجد في الغرفة خزانة ذات حجم كبير حتى تتمكن من وضع جميع الاغراض بها وتتجنب تمامًا أن تسبب الفوضى في المكان ، ومن الأفضل أن تحتوي على مرآة والتي لها دور كبير في توسيع مساحة الغرفة ويعتبر هذا من ديكورات غرف نوم 2017 .
– تجنب تمامًا أن تقوم بوضع منضدة في غرف النوم ؛ وذلك لأنها تأخذ مساحة كبيرة في الغرفة وليس لها استخدام أساسي .

اقرأ أيضًا :
غرف نوم عرسان .
ديكورات غرف .
اشكال غرف نوم .
غرف نوم مصرية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– عند وجود كرسي في نهاية الغرفة فمن الأفضل أن تكون مريحة ، وتكون ذات ألوان مختلفة عن ألوان السرير فإنها تزيد من البهجة في الغرفة .
– أحرص على أن تكون جميع الاثاث في غرفة النوم ذات ألوان وتصميم يتناسب مع ديكور الغرفة حيث أن التوافق يعتبر من أكثر الأمور التي تعمل على تجميل المكان .

غرف نوم 2017
غرف نوم 2017

– من أفضل الألوان التي يمكن أن تستخدمها في غرفة النوم هي اللون الابيض الذي يعتبر واحد من أكثر الألوان التي تزيد من جمال وإشراق الغرفة ، كما أنه يتناسب مع جميع الأذواق ويمكن إدخال أي لون آخر معه .
– إذا قومت باستخدام لون في الغرفة ولاحظت أنه لا يتناسب مع ذوقك ، أو أنه يستغل مساحة كبيرة في الغرفة فيمكن أن تقوم بوضع حد لذلك من خلال استخدام لون آخر في أكسسوارات الغرفة وفي الديكور ، حيث أنها بهذه الطريقة تضع حد إلى حدة اللون وتزيد من فخامة الغرفة .
– أحرص على أن تقوم بوضع الإضاءة في الأعلى حيث أن لها دور كبير في تجميل الغرفة ، وتساعدك على التخلص من حدة اللون ، ويمكن أن تقوم بوضع الإضاءة على الجدران إذا كنت ترغب في جعل الديكور أكثر غموضًا .

غرف نوم 2017
غرف نوم 2017

– يمكن أن تقوم بعمل سقف من الجبس ذا أشكال مختلفة ومميزة تتناسب مع ديكور الغرفة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق