ديكور

غرف اطفال مودرن

سرير غرف اطفال مودرن

غرف اطفال مودرن ، عندما تقرر أن تقوم بعمل غرفة نوم إلى أطفالك فيوجد بعض الأمور التي يجب أن تركز عليها بشكل جيد وأن تساعدك في جعل المكان مريح ومميز من ضمنها هي السرير ، فيجب أن تكون ذات شكل مميز وفي نفس الوقت مريحة للطفل ، وسوف نعرض لكم فيما يلي سرير غرف اطفال مودرن .

غرف اطفال مودرن

غرف اطفال مودرن
غرف اطفال مودرن

سرير غرف اطفال مودرن

يوجد العديد من أشكال السرير المختلفة التي يمكن أن يتم وضعها في غرفة نوم الاطفال وتكون ذات شكل مميز تعمل على تجميل المكان ، ومن ضمن هذه الاشكال ما يلي :

– سريري صغير
يتم استخدام هذا السرير في حالة الاطفال الذين لم يتجاوز عمرهم سنة واحده ، ويكون مصنوع من الخشب وله شكل بيضاوي أو مستطيل ، ومن الأفضل أن يكون خفيف الوزن حتى يمكنك نقله إلى غرفتك في أي وقت ترغبين به .

اقرأ أيضًا :
اثاث غرف نوم اطفال .
احدث غرف اطفال .
صور غرف نوم اطفال .
صور غرف نوم للاطفال .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– سرير كنبة
يعتبر واحد من أحدث أنواع السرر وهو ذا شكل مميز ، يكون عبارة عن كنبة عريضة وفي نفس الوقت سرير يتم وضعه في زاوية رئيسية في الغرفة ، وجميع أنواع السرير بهذه الطريقة دائمًا ما تحتوي على مجموعة من الأدراج حتى يكون لدى الطفل القدرة على تخزين جميع الاشياء التي يرغب في الاحتفاظ بها .

غرف اطفال مودرن
غرف اطفال مودرن

– سرير بدورين
وهذا النوع يكون في حالة إذا كانت غرفة الاطفال لديك بها صبيان ، وكانت ذات مساحة صغيرة فيتم عمل سريرين فوق بعضها البعض تكون ذات شكل مميز وفي نفس الوقت لا تأخذ مساحة كبيرة في الغرفة .

بهذا نكون قد عرضنا لكم غرف اطفال مودرن مع التركيز على أنواع السرر التي يمكن أن تضعها في غرفة الاطفال والتي تكون ذات شكل مميز وفي نفس الوقت تكون سبب في جعل الطفل يشعر بالراحة في الغرفة ؛ لهذا السبب يجب أن يتم أخذ رائي الطفل في هذا الأمر للتأكد من أنه مريح بالنسبه له .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق