زيادة الوزن

طريقة لزيادة الوزن بسرعة للبنات

ما هي افضل طريقة لزيادة الوزن بسرعة للبنات

طريقة لزيادة الوزن بسرعة للبنات ، تعد زيادة الوزن من أهم الأمور التي تشغل بال كل فتاة نحيفة ، فصاحبة الجسم النحيف تكون معرضة دائما للإجهادات العقلية والنفسية والجسدية كما انها تدمر الصحة أيضًا ، والجدير بالذكر أن بعض الفتيات النحيفات يرغبون في زيادة وزنهم وبسرعة ، ليستمتعوا بمظهر جذاب مفعم بالأنوثة ولذلك نعرض لكم الان طريقة لزيادة الوزن بسرعة للبنات .

طريقة لزيادة الوزن بسرعة للبنات

طريقة لزيادة الوزن بسرعة للبنات
طريقة لزيادة الوزن بسرعة للبنات

اقرأ أيضاً :
ادوية لعلاج النحافة وزيادة الوزن .
نظام غذائي لزيادة الوزن بسرعة .
خلطات طبيعية لزيادة الوزن .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ما هي افضل طريقة لزيادة الوزن بسرعة للبنات ؟

وصفة الخميرة لزيادة الوزن

نخلط ملعقة من الخميرة الفورية في كأس من العصير الطبيعي حسب الرغبة ، وكما يمكنك إضافة ملعقة أخرى من عسل النحل الأبيض للتحلية وقومي بشرب هذه الوصفة يوميا حتى تحصلي على نتيجة رائعة .

وصفة الفستق السوداني والزبيب والعسل

طريقة لزيادة الوزن بسرعة للبنات
طريقة لزيادة الوزن بسرعة للبنات

نقوم بإحضار ملعقة من الفستق السوداني المطحون ونضع نفس المقدار من الزبيب ، ونضيف إليهم ملعقتين من العسل الأبيض وننصحك بتناول هذه الوصفة مرتين يوميا المرة الأولى بعد الفطار والثانية قبل النوم .

وصفة الحلبة

تعتبر الحلبة من أهم الوصفات التي تهدف إلى عملية زيادة الوزن بسرعة ويمكنك استخدامها بأكثر من شكل وطريقة ، ومن ضمن هذه الطرق هي قومي بغلي مقدار كأس من الماء وأضف إليه ملعقة من الحلبة المطحونة ونضع الحلبة على النار لمدة دقيقة ثم نرفعها من على النار ، ونقوم بتحليتها باستخدام العسل الأبيض وهكذا تكون الوصفة جاهزة لتناولها حيث يجب تناولها ثلاث مرات في اليوم .

طريقة عمل مشروب صحى لزيادة الوزن

المكونات :
ملعقة كبيرة من الزبيب .
ثماني حبات من التمر منزوع النواه .
ملعقتين صغيرتين من السكر أو أكثر بحسب رغبتك .
ملعقتين صغيرتين من فول الصويا المطحون .
ملعقتين صغيرتين من العسل الأبيض .
كوب من الحليب الصافي .
طريقة التحضير :
وبعدها نقوم بوضع كل هذه المكونات في الخلاط الكهربائي حتى تتجانس ، ونحصل على كوب من العصير ونقوم بتناوله مرتين في اليوم على الريق وقبل النوم بنصف ساعة ، كما ننصحك بالاستمرار على هذه الوصفة يوميا حتى تحصلي على الوزن المطلوب .

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان طريقة لزيادة الوزن بسرعة للبنات نرجو ان نكون نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال طريقة لزيادة الوزن بسرعة للبنات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى