الصحة والجمال

طريقة لازالة المناكير بدون مزيل

ما هي طريقة لازالة المناكير بدون مزيل

طريقة لازالة المناكير بدون مزيل ، تغرم جميع الفتيات بوضع المناكير ، حيث يعتبر احد ادوات التجميل لديهم ، ولكم في بعض الاحيان لا يفضلون الاسيتون في عملية ازالة المناكير عن اظافرهم ، حيث انه قوي التأثير وقاسي على الاظافر ، لذا تلجأ السيدات لاستخدام بعض الوصفات الطبيعية كي تتمكن من ازالة المناكير ، من خلال هذا المقال سوف نقدم لكم طريقة لازالة المناكير بدون مزيل .

طريقة لازالة المناكير بدون مزيل

طريقة لازالة المناكير بدون مزيل
طريقة لازالة المناكير بدون مزيل

ما هي طريقة لازالة المناكير بدون مزيل ؟

الكحول
يتم استخدمه عن طريق اضافة البعض منه على قطنة ، ثم تفرك بها الاظافر تكرر هذه العملية عدة مرات حتى يزول المناكير نهائيًا ، بالإضافة إلى ان الكحول عبارة عن مادة معقمة فهو يحمي أظافرك من البكتيريا .

اقرأ أيضًا :
طريقة ازالة المناكير بدون اسيتون .

الخل
يستخدم الخل كمزيل للمناكير بطريقتين :
الطريقة الاولى : وهي وضع الكحول على قطنة وتنظيف الاظافر بها .
الطريقة الثانية : يستخدم مع عصير الليمون او البرتقال ، عن طريق عمل خليط من الخل وعصير الليمون ووضع الاظافر في الخليط لمدة ربع ساعة ، ثم يجب فرك الاظافر وهي موجودة في المحلول لإزالة المناكير عنها بسهولة ، ويرجع وراء استخدام الاحماض في ازالة المناكير إلى انها تعمل على تفكك المناكير مما يؤدي لسهولة ازالته .
الماء الساخن
تعد هذه الطريقة من اسهل وابسط الطرق التي تستخدم لازالة المناكير ، فيجب ان تقوم بغلي كمية من الماء ووضعها في كوب ثم تضع بها الاظافر لمدة عشر دقائق ، وبعدها تنظف الاظافر باستخدام قطنة حتى تتم ازالة المناكير .

طريقة لازالة المناكير بدون مزيل
طريقة لازالة المناكير بدون مزيل

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih
معجون الأسنان
يعتبر معجون الاسنان من أكثر الوصفات فاعلية في ازالة المناكير عن الاظافر ، فيتم استخدامه عن طريق وضعه على الاظافر مباشرة وازالته باستخدام قطنه ، ومن الجدير بالذكر انه لا يجب ان يجف المعجون عن الاظافر لان فاعليته سوف تقل في ذلك الوقت .
بخاخ تثبيت الشعر
يتم استخدامه عن طريق رش كمية منه على قطعة من القطن وتفرك بها الاظافر حتى تتم ازالة الطلاء منه وتكرر العملية السابقة حتى يزول نهائيًا .
الى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان طريقة لازالة المناكير بدون مزيل نرجو ان نكون نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال طريقة لازالة المناكير بدون مزيل .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق