طريقة عملوصفات بيض

طريقة عمل البيض المقلي بطريقة جديدة

تعرف على طريقة عمل البيض المقلي بطريقة جديدة

طريقة عمل البيض المقلي بطريقة جديدة ، بعد البيض المقلي من أسرع وأسهل الأطباق علي طاولة الطعام ، لذلك يهتم الكثير من الأشخاص بطرق عمل البيض المقلي ، كما إنه من أشهي وأفضل الوجبات وقد يتمتع بالكثير من الفوائد الغذائية التي تعمل علي بناء الجسم ، ولذا سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال طريقة عمل البيض المقلي بطريقة جديدة .

طريقة عمل البيض المقلي بطريقة جديدة

طريقة عمل البيض المقلي بطريقة جديدة
طريقة عمل البيض المقلي بطريقة جديدة

تعرف على طريقة عمل البيض المقلي بطريقة جديدة

هنا العديد من الطرق المختلفة والرائعة لعمل البيض المقلي ومنها :

طريقة البيض بالفلفل والطماطم

المكونات :
– حبة من الفلفل الاخضر .
– ملعقة صغيرة من الزيت النباتي .
– القليل من الملح .
– القليل من الفلفل الاسود .
– حبة من الطماطم .
طريقة التحضير :
– قومي بتقطيع الفلفل إلى قطع دائرية لتكون على شكل حلقات ، ثم نضعها بعد ذلك في المقلاة المدهونة بالزيت ، وبعدها توضع على النار ، وبسرعة قومي بكسر البيضة بداخل حلقة الفلفل وتترك المقلاة على النار حتى تنضج البيضة ، وبعدها نضع شرحة من الطماطم دائرية الشكل فوق البيضة ، وتدهن بالزيت وتوضع بالفرن لتحميرها من الأعلى ، وبذلك تكون جاهزة للتقديم ، وتؤكل ساخنة .

وصفات أخرى :
بيض عيون بالطماطم .

طريقة عمل بيض مقلي .
بيض عيون بالجبن .
طرق مختلفة لعمل البيض بالصور .
البيض المقلي .
طريقة عمل البيض التركي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

طريقة عمل البيض مع النقانق

نقوم بتقطيع حبة النقانق إلى نصفين مع ترك طرف منها مرتبط ، ثم تثنى حبة النقانق لإعطاء شكل قلب ، ويثبت الطرف المقطوع بعود خشبي صغير ، ثم بعد ذلك توضع النقانق بالمقلاة المدهونة بالزبدة ، وتفقس البيضة في داخل شكل القلب المكون من النقانق ، وبعد نضوج البيض تقدم وهي ساخنة.

طريقة البيض مع التوست

طريقة عمل البيض المقلي بطريقة جديدة
طريقة عمل البيض المقلي بطريقة جديدة

تفرغ قطعة التوست من الداخل وتوضع تحتها قطعة توست أخرى ، ومن ثم نضع البيض المخفوق بها مع قليل من الزيت ، والملح والسماق ، ثم نضعها بالفرن لتنضج من الأعلى وتقدم ساخنة ايضا .

طريقة البيض مع البصل

نقوم بفرم البصل بشكل جيدا ، ثم نحضر مقلاه ونضع بها القليل من زيت الزيتون ثم نضيف اليه قطع الطماطم ، ثم نضع الملح والفلفل الاسود ونتركهم علي نار هادئة لمدة خمسة دقائق ، وبعدها نضع البيض المخفوق فوقهم ونرب جيدا ، ثم ننتظر حتي ان ينضج وبعدها يكون جاهز للتقديم .

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان طريقة عمل البيض المقلي بطريقة جديدة ، نرجو أن نكون نلنا إعجابكم من خلال قراءة مقال طريقة عمل البيض المقلي بطريقة جديدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق