طريقة دهان الحوائط بالبلاستيك على الزيت

نصائح خاصة باستخدام الدهان البلاستيك

طريقة دهان الحوائط بالبلاستيك على الزيت ، يعتبر دهان الجدران من اهم الاعمال الخاصة بالتشطيب ، فهو يعطي الشكل النهائي للمكان ولكن امر اختيار الوان الدهانات من الامور التي تساعد في أناقه وشكل المكان ، خلال الفترة الاخيرة اصبح خبراء الديكور يفضلون استخدام الدهانات البلاستيكية ، كما انهم يفضلوه عن بقية الانواع الأخرى من الدهانات ، كما انهم بدأو باسنخدام طريقة دهان الحوائط بالبلاستيك على الزيت ، ولكن قبل أن نقدم لكم طريقة دهان الحوائط بالبلاستيك على الزيت سوف نقدم لكم مميزات البلاستيك التي جعلتهم يفضلونه عن غيره .

طريقة دهان الحوائط  بالبلاستيك على الزيت

طريقة دهان الحوائط بالبلاستيك على الزيت
طريقة دهان الحوائط بالبلاستيك على الزيت

ما هي طريقة دهان الحوائط بالبلاستيك على الزيت ؟

أولاً : مميزات دهان البلاستيك :

– اكثر ما يميز دهانات البلاستيك هو خامته حيث يتميز بانسيابية كبيرة جدًا تساعد في انجاز عملية الدهان كما ان المواد المصنوع منها سريعة الجفاف .
– هناك الكثير من الالوان بدرجاتها المختلفة حيث انها تناسب جميع الاذواق كما انها تناسب جميع الغرف .
– يتم تركيبه بسرعة الأمر الذي يمكن الشركات المصنعة بتركيب الدرجات المرادة .
– تكلفته قليلة بالنسبة لباقي انواع الدهانات ويقصد بالتكلفة تكلفة كلًا من الخامات والمصنعية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih
اقرأ أيضا :
ورق جدران .

ثانياً : نصائح خاصة باستخدام دهان البلاستيك :

طريقة دهان الحوائط بالبلاستيك على الزيت

– يجب قبل البدء في عملية الدهان تجهيز الحائط المراد دهانه وذلك عن طريق تنظيفه وازالة الزوائد والعوالق منه كما انه يلزم سنفرته كي يصبح ناعم قبل البدء في عمليه الدهان .
– يجب وضع طبقة خفيفة اولًا من البلاستيك ثم نضع عليها طبقة من المعجونى، ثم يتم الصنفرة مره اخرى وبعدها يبدأ في الدهان الفعلي للحائط ، وهذا الامر يتوقف على نوع وشكل الحائط حيث انه احيانًا ما تحتاج الحائط اليه واحيانًا لا تحتاج لذلك .

طريقة دهان الحوائط بالبلاستيك على الزيت

طريقة دهان الحوائط بالبلاستيك على الزيت

عند القيام بإعادة دهان حائط مدهون مسبقًا بنوع اخر من الطلاء مثل الزيت مثلًا ، في هذه الحالة يجب ان نضع طبقة وسيط قبل عمليه اعادة الدهان ، حتى لا يتأثر الملمس بالطبقة السابقة ، كي نحصل على درجة اللون المرادة ، يفضل وضع طبقة خفيفة من البلاستيك قبل البدء في الدهان الفعلي .

بهذا نصل الى نهاية مقالتنا التي تعرفنا من خلالها على طريقة دهن الحوائط بالبلاستيك ، للمزيد من الديكورات ولمشاهدة احدث انواع الديكورات والدهانات يرجى التوجه والضغط على قسم ديكور .

Exit mobile version