تدبير منزلي

طريقة تنظيف الشنط الجلد الصناعي

تقرير عن طريقة تنظيف الشنط الجلد الصناعي

طريقة تنظيف الشنط الجلد الصناعي ، تهتم المرأة دائماً بأناقتها لتظهر بشكل مميز أمام الجميع ، فتبحث دائماً عن أفضل وأرقى الأزياء والإكسسوارات والأحذية والحقائب ، وتفضل المرأة أرتداء الحقائب المصنوعة من الجلد ولكن سريعاً ما تتسخ هذه الحقائب وخاصةً إذا كانت ذات اللون الفاتح ، فتود الكثير من الفتيات التعرف على أفضل طريقة تنظيف الشنط الجلد الصناعي من خلال موقعنا ” ابجديه ” .

طريقة تنظيف الشنط الجلد الصناعي

طريقة تنظيف الشنط الجلد الصناعي
طريقة تنظيف الشنط الجلد الصناعي

اقرأ أيضاً :
افضل طريقة لتنظيف السيراميك .
غسيل السجاد في المنزل .
كيفية تنظيف الكوتشي الابيض .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

تقرير عن طريقة تنظيف الشنط الجلد الصناعي بالطرق الطبيعية

– الكحول الطبي : يستخدم هذا المنتج من أجل القضاء على البقع الصعبة الإزالة على شنط الجلد الصناعي ، يتم إحضار قطعة صغيرة من القطن أو قطعة قماش نظيفة ووضعها داخل الكحول الطبي والقيام بمسح جميع الاتساخات الموجودة على الحقائب الجلدية بطريقة دائرية ، وسوف يتم إزالة جميع البقع الداكنة المزعجة ويحافظ على لمعان ورونق الجلد بشكل مميز .
– الفازلين : طريقة تنظيف الشنط الجلد الصناعي بواسطة الفازلين ، أغمس قطعة من القطن داخل علبة الفازلين والقيام بفرك جميع البقع على شنط الجلد الصناعي بحركة دائرية ، يقضي الفازلين على جميع البقع والصبغات ويحافظ على لمعان الشنط الجلد ويساعد على استعادة رونق وجمال هذه الحقائب بشكل طبيعي دون تدخل الكيماويات الضارة التي يمكن أن تضر المصنوعات الجلدية .
– الخل الأبيض : يتم استخدام الخل الابيض من أجل إزالة خدوش الشنط الجلد الصناعي ، والقضاء عليها في دقائق معدودة ، يتم تنظيفها واسترجاعها كالأول ، فقط يتم غمس قطعة من القطن داخل كمية مناسبة من الخل الأبيض والقيام بمسح الخدوش والبقع ودعكها برفق ، ثم نقوم بمسح الجلد بفوطة جافة وسوف نلاحظ الفرق الواضح على الحقيبة الجلد .

تقرير عن طريقة تنظيف الشنط الجلد الصناعي بالطرق الطبيعية
تقرير عن طريقة تنظيف الشنط الجلد الصناعي بالطرق الطبيعية

كما يوجد طريقة تنظيف الشنط الجلد الصناعي من خلال استخدام منظف الزجاج ، فقط قومي سيدتي برش هذا المنظف على بقع الشنط ثم أحضري قطعة قماش نظيفة ، يتم مسح البقع جيداً بهذا المنظف وسوف نلاحظ على الفور أختفائها نهايئاً من الحقيبة .

للمزيد يمكنكم زيارة قسم تدبير منزلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق