تدبير منزلي

طريقة تنظيف الاحذية الجلد المقلوب

طريقة تنظيف الاحذية الجلد المقلوب بأقل تكلفة

طريقة تنظيف الاحذية الجلد المقلوب ، لعل هذا النوع من الاحذية يقصد به الاحذية الشمواه ، وكما ندرك أن هذا النوع من الاحذية حساس وفي حاجة إلى تنظيف بشكل مستمر وبطرق خاصة ، وذلك لأنه عرضة إلى الاتساخات وإلى البقع ؛ لهذا السبب يجب أن يتم تنظيفه بالطرق المحددة .

طريقة تنظيف الاحذية الجلد المقلوب بأقل تكلفة

 طريقة تنظيف الاحذية الجلد المقلوب
طريقة تنظيف الاحذية الجلد المقلوب

ما هي طريقة تنظيف الاحذية الجلد المقلوب مع بعض النصائح ؟

– أحرصي في البداية على التخلص من الأتربة والاتساخات التي يمكن أن تكون عالقة في الحذاء ، وذلك من خلال الاعتماد على فرشاة ناعمة وتحريكها في العديد من الاتجاهات مع التركيز على أماكن الوبر في الحذاء للتخلص من بقايا الوبر والاتساخات .
– وحتى لا يكون الحذاء عرضة للتغيرات اللونية التي يمكن أن تحدث به فيكون من الأفضل أن تستخدمي القليل من الماء في عملية التنظيف ، معتمدة في ذلك على فرش متخصصة أيضًا ، أضيفي القليل من الماء على الحذاء باستخدام الفرشاة وقومي بتنظيفها جيدًا .
– من أفضل طرق الحفاظ على شكل الحذاء أن تقومي بلفه بمجموعة من الورق في الوقت الذي لا تستخدميه به وبهذه الطريقة سوف يمكنك الحفاظ على الحذاء .

نصائح للحفاظ على احذيه الجلد

– في حالة ظهور بقع داكنة على هذا الحذاء فيكون من الأفضل أن تستخدمي القليل من الكحول على فرشاة في هذه المنطقة ، مع الحرص على فركها جيدًا ، ويمكن بعد ذلك أن تستخدمي الرشاش على حسب لون الحذاء والذي يعيده جديد ، بعد ذلك قومي بتجفيفه معتمدة على فرشاة جافة في التخلص من بقايا الماء التي توجد على الحذاء .
– أحرصي على تنظيف الحذاء دائما فإنه عرضة لتراكم الأتربة به ؛ لهذا السبب من الأفضل أن يتم تنظيفه بالاعتماد على فرشاة ناعمة .
– بعد كل مرة يتم تنظيف الحذاء بها يكون من الأفضل أن يترك في مكان يحتوي على الهواء حتى يجف .

بهذا نكون عرضنا لكم أفضل نصائح وحيل عند تنظيف الحذاء المصنوع من الجلد المقلوب بدون أن ينتج عنه أي مشاكل على الحذاء .

اقرأ أيضا :
تنظيف الجاكيت الجلد .
طريقة ازالة الحبر من الجلد .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى