تدبير منزلي

طريقة ازالة الحبر من الملابس

أبسط طريقة ازالة الحبر من الملابس

طريقة ازالة الحبر من الملابس ، إن ظهور بقع الحبر على الملابس يعتبر من الأمور الصعبة التي لا يمكن التخلص منها من خلال وضعها في الغسالة واستخدام مسحوق الغسيل العادي ؛ لهذا سوف نعرض لكم فيما يلي أبسط طريقة ازالة الحبر من الملابس .

طريقة ازالة الحبر من الملابس

طريقة ازالة الحبر من الملابس
طريقة ازالة الحبر من الملابس

أبسط طريقة ازالة الحبر من الملابس

طريقة النشا

تعتبر أفضل طريقة ازالة الحبر من الملابس حيث يتم في هذه الطريقة خلط جزيء من النشاء مع جزيء من الماء جيدًا مع بعضها البعض حتى تصبح عجينة ، يتم وضع هذه العجينة على مكان بقع الحبر وتترك لمدة ربع ساعة ، بعد ذلك يتم استخدام الماء في التخلص من النشا ، ثم يتم وضع الملابس في الغسالة والتي تضمن أن تصبح نظيفة .

طريقة مثبت الشعر





يتم في هذه الطريقة وضع القليل من هذا المثبت على مكان البقع ، وبعد مرور 30 دقيقة يتم استخدام الماء في التخلص من بقايا مثبت الشعر وسوف تلاحظ عدم وجود أي أثر إلى بقع الحبر تمامًا .

طريقة معجون الاسنان

إن معجون الأسنان يعطي أفضل النتائج في التخلص من الحبر ، ويتم ذلك من خلال وضع القليل من المعجون فوق مكان البقع ، ويتم فركها جيدًا باستخدام الأيدي ، ثم يتم غسلها بعد ذلك حتى تكتشف عدم وجود أي حبر .

طريقة عصير الليمون

عصير الليمون من أفضل طريقة ازالة الحبر من الملابس ، احضري القليل من عصير الليمون مع نفس الكمية من مسحوق غسيل الملابس الخاص بك ، وضع مكان البقعة في هذا الخليط لمدة طويلة تتجاوز السبع ساعات ، ثم ضع قومي بفرك مكانة البقعة الجيدة ، وبعدها ضعي هذا الخليط في الغسالة للتنظيف .

طريقة الخل الابيض

يمكن أن تضع القليل من النشا في إناء ، مع ثلاث ملاعق من الخل حتى يصبح على شكل عجينة متماسكة ، ثم تستخدم هذا الخليط في فرك مكان البقع جيدًا ، وبعدها يترك على الملابس عدة ساعات إلى أن يجف ثم يتم شطفه وغسله جيدًا في الغسالة ولن تجد أي أثر للبقع .

اقرأ أيضا :
ازالة الحبر من الجدار .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

كل هذه الأمور تضمن لك التخلص من الأحبار التي تكون سبب في تلف الملابس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى