ترندمنوعات

صور لعيد الحب

صور لعيد الحب 2019

صور لعيد الحب ، يحتفل العالم بعيد الحب أو الفلانتين نسبة إلى اسم قس مسيحي ، وتعود شهرة الاحتفال بيوم 14 فبراير من كل عام إلى القرن التاسع عشر ، ومن الهدايا المتعارف عليها والتي يتم تبادلها بين المحبين وبين الأهل والأصدقاء الورود الحمراء أو الهدايا باللون الأحمر ، وتختلف طريقة التعبير عن عيد الحب من دولة لأخرى ، فمثلا في الإمارات تحتل المجوهرات الصدارة في قائمة الهدايا في هذه المناسبة ، بينما يأتي الإقبال على المطاعم والفنادق في المقدمة بمعظم دول الخليج ، ومما لاشك فيه بأنه هناك الكثير من صور لعيد الحب تفي بغرض التعبير للكثير من المحبين .

صور لعيد الحب

صور لعيد الحب
صور لعيد الحب

أجمل صور لعيد الحب

– الحب من أهم الوسائل الفعالة للتخفيف من حدة الضغوط عن الإنسان ، فالعلاقة الإيجابية والتفاؤل يحدان من حدة التوتر ويمحوان الطاقة السلبية التي تصيب الإنسان بالإحباط ، فبدعم الشخص الذي يحبك يقدم لك قوة كبيرة لمواجهة مسببات الضغوط .
– الأزواج الذين يعيشون حالة حب دائم تقلل لديهم نسب الإصابة بمرض السرطان ، مقارنةً بالأشخاص الذين ليس لديهم شريك في الحب .

صور لعيد الحب
صور لعيد الحب

– عندما يحمل الشخص مشاعر الحب داخل قلبه ، فهذا يزيد من النشاط والحيوية في حياته ، ويعطي حافزاً منشطاً للقيام بواجبات الحياة اليومية والتي قد تكون مملة .
– للحب تأثير كبير فى تحفيز الدورة الدموية عند الإنسان ، فعند التحدث مع شخص جذاب فإن المخ يرسل سيالات عصبية إلى القلب تجعله يخفق بمعدلات أسرع عن الطبيعي وهذا يفي بغرض زيادة تزويد أعضاء الجسم بالدورة الدموية .

صور لعيد الحب
صور لعيد الحب

– أظهرت الدراسات أن العلاقات الإيجابية وخاصة العلاقة الزوجية تحفز الشخص على الاهتمام بنفسه وبمن حوله ، وهذا يتمثل في الابتعاد عن العادات السيئة .





للمزيد يرجى زيارة قسم ترند للطلاع على احدث الاخبار .
اشترك في صفحتنا : https://facebook.com/abjadih

– الأزواج الذين تغمرهم السعادة في حياتهم يتمتعون بصحة جيدة بالمقارنة بشخص عازب أو بالمتزوجين الذين حياتهم مليئة بالمشاحنات .
– توصلت الدراسات إلى أن الجروح تتماثل للشفاء بشكل أسرع إذا كان الإنسان في حالة حب بالمقارنة بالأشخاص الذين هم في حالة إحباط أو العدوانين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى