ديكور

صور اوض نوم

صور اوض نوم أطفال

صور اوض نوم ، تحتاج غرف النوم إلى الدقة الشديدة في أختيار التفاصيل الصغيرة وخاصة غرف الأطفال التي يجب أن يتم عمل دهانات ذات ألوان براقة ، كذلك يجب أن يتم أختيار قطع الاثاث بدقة شديدة ، وسوف نحدثكم فيما يلي على صور اوض نوم .

صور اوض نوم

صور اوض نوم
صور اوض نوم

صور اوض نوم أطفال

عندما تقريرين عمل غرفة الاطفال أحرصي على أن تكون مميزة وأن تقومي بعمل جميع التفاصيل بها بدقة شديدة ، ومن ضمن الافكار التي يمكن أن تقومي بها عند عمل غرفة نوم أطفال ما يلي :
– في حالة إذا كانت مساحة الغرفة ضيقة يمكن أن تقومي بعمل سرير متحريك والذي يتم تطبيقه حتى يترك لكي مساحة في المكان ، ويمكن أن تقومي بعمل سرير مكون من عدة طوابق هذا في حالة إذا كانت غرفتك بها العديد من الاطفال .

صور اوض نوم
صور اوض نوم

أقرأ أيضاً :
ديكور الغرف .
فن الديكور المنزلي بالصور .
غرف نوم اطفال .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– قومي بتحديد ألوان تتناسب مع طفلك إذا كان صبي أو فتاة فإن الفتيات يتناسب معهم اللون البنك ، أو الاحمر ، أو النبيتي ، أما بالنسبة للصبي فيجب أن تختاري مثل اللون الازرق ، أو الاخضر ، أو الليموني فإن هذه الألوان تتناسب مع الصيبان بشكل أكبر .
– أحرصي على أن تختاري الاثاث في المكان يكون على نفس حجم الاطفال أي يتم أختيار دواليب ذات حجم صغير ، ومخازن الألعاب يجب أن تكون في مكان قريب من الاطفال حيث أن هذا الأمر سوف يساعدك على ترتيب الغرفة فسيكون لديه القدرة على وضع جميع قطع الاثاث في المكان المخصص لها .
– من الأفضل أن تقومي بوضع الكراسي التي تكون على شكل وسائد ضخمة حيث أنها تتناسب مع الاطفال بشكل أكبر ، ويمكن أن يستخدمها الطفل في العديد من الاستخدامات المختلفة مثل أن يجلس عليها للقراءة ، أو لمشاهدة التلفاز .
بهذا نكون عرضنا لكم صور اوض نوم مع ذكر مجموعة من الافكار التي يمكن أن تساعدك في أن يكون لأطفالك غرف نوم مميزة .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق