سيارات

شيفروليه ماليبو 2020

مواصفات شيفروليه ماليبو 2020

شيفروليه ماليبو 2020 ، تعد سيارة Chevrolet Malibu 2020 من السيارات متوسطة الحجم التي تفوق كل توقعاتك بكل ما تقدمه من مزايا وخصائص لتعزيز تجربتك في القيادة ، وستحصل السيارة على تغييرات واضحة في المقدمة تشمل المصابيح والصدامين وشبك التهوية الأمامي ، إضافةً إلى ذلك سيتم توفر خيارات جديدة للجنوط وألوان عصرية للطلاء الخارجي ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

شيفروليه ماليبو 2020

شيفروليه ماليبو 2020
شيفروليه ماليبو 2020

التصميم الخارجي للسيارة شيفروليه ماليبو 2020 الجديدة

– تحتوي السيارة في المقدمة على شبك أسود كبير مغاير لما تعودنا عليه في طرازات شيفروليه الأخرى ، يحمل في منتصفه شعار سيارة شيفروليه ، ومصابيح LED أمامية كبيرة تمتد إلى جانبي السيارة ، بالاضافة إلى مصابيح ضبابية في المصد الأمامي لضمان رؤية ليلية واضحة ، والمصد الأمامي مزود بفتحة تهوية جانبية لتأمين التبريد اللازم للمحرك .
– الواجهة الخلفية فيها غطاء صندوق الأمتعة ، وهو مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، العجلات من الكروم اللامع ، ومقابض الابواب من الكروم المطلي بنفس لون السيارة .
– أيضاً من الخلف مخرجين لعادم الوقود في أسفل المصد الذي يحمل هو الآخر مزيد من الاضواء الحمراء على جانبية ، الخلفية في السيارة تحمل هوية شركة شيفروليه ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
شيفروليه ماليبو 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.93 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.85 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.45 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.82 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة شيفروليه ماليبو 2020

– المقصورة مصنوعة بأناقة تامة ، لوحة قيادة بتصميم مميز مزينة بلمسة خشبيات ، فيها أزرار التحكم في المسجل ، والرد على الهاتف ، وشاشة علوية لعرض المزيد من المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود ، بالإضافة إلى نظام صوتي متطور .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– في وسط الكونسول شاشة بمقاس 8 بوصة تعمل بتقنية اللمس ، يدعم تطبيقي Apple CarPlay و Android Auto ، على جانبيها فتحات للمكيف بحجم كبير ، بالاضافة إلى فتحات تكييف كبيرة على الجوانب ، وتدعم الشحن اللاسلكي .
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، أكياس هواء جانبية وأمامية ، مقاعد جلدية بلونين، مع مساند للذراع في المقاعد الأمامية .
– من المزايا الأخرى ، توفر الفرملة الأمامية الأوتوماتيكية ، توفر كميرة رؤية خلفية عالية الدقة ، نظام تحكم تثبيت السرعة التكيفي ، ونظام المساعدة على الركن نصف آلي .
– السيارة تأتي بخيارين من المحركات ، بمحرك توربو بسعة 1.5 لتر ، يتمتع المحرك بمزايا تكنولوجية توفر استهلاك الوقود منها ميزة التوقيت المتفاوت للصمامات ، وحقن الوقود المباشر ونظام تشغيل وإيقاف المحرك .
– ومحرك توربو بسعة 2.0 لتر ، بقوة 250 حصان مع ناقل حركة الأوتوماتيكي بـ 6 سرعات .

سعر شيفروليه ماليبو 2020

– تبدأ أسعار شفروليه ماليبو في المملكة العربية السعودية بدءً من 105000 ريال سعودي ، أي ما يعادل قرابة 27.996 دولار أمريكي .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق