سيارات

شيفروليه كورفيت 2020

مواصفات شيفروليه كورفيت 2020

شيفروليه كورفيت 2020 ، تم الكشف عن السيارة Chevrolet Corvette 2020 الجيل الثامن الجديد الذي يحمل لقب C8 بعد ايقاف انتاج الجيل السابق C7 ، وقد حصلت على الكثير من التغيرات في التصميم والتقنيات وفي مواصفات المحرك ، حيث أن مواصفات المحرك وسعر السيارة يعدان أحد أهم مميزاتها ، حيث أن الشركة قد وعدت إطلاق هذا النوع من المحركات المتوسطة في عالم السيارات الرياضية ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

شيفروليه كورفيت 2020

شيفروليه كورفيت 2020
شيفروليه كورفيت 2020

التصميم الخارجي للسيارة شيفروليه كورفيت 2020 الجديدة

– تحتوي السيارة في المقدمة على شبك سفلي مقسم الى ثلاث فتحات بحجم كبير ، يحتوي على قضبان مغزلية سوداء اللون مع زوائد رياضية من الكروم الاسود في اسفل المصد .
– المصابيح الامامية بتصميم مستطيلي حاد مسحوب الى جانبي السيارة ، تحتوي على لمبات ليد ، غطاء المحرك الامامي يأتي بشكل منحني يحتوي على تمويجات تساعد في تحسين ديناميكية الهواء ، على الرغم من أن محرك السيارة يأتي في الخلف .
– الاطارات بتصميم رياضي وتتمتع بنظام تعليق رياضي مع فتحات جانبية لتحسين ديناميكية الهواء .
– المصد الخلفي يحتوي على جناح رياضي كبير ولمبات ليد مع فتحات تهوية وأربع مخارج لعادم للوقود ، الخلفية في السيارة تحمل هوية شركة شيفروليه ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
شيفروليه كورفيت 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.63 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.93 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.23 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.72 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة شيفروليه كورفيت 2020

– المقصورة الداخلية رياضية بشكل واضح ، تحتوي على مقاعد بتصميم فاخر ، وبغطاء جلدي مميز ، وأيضاً على الطبالون الامامي و الكونسول الوسطي ، عجلة القيادة بتصميم رياضي كما في سيارات السباق ، مع شاشة ملاحة في الوسط بمقاس 12 بوصة ، على جانبيها فتحات للمكيف ، بالإضافة إلى فتحات تكييف كبيرة على الجوانب الداخلية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– تصنف هذه السيارة على انها واحدة من أفضل السيارات الرياضية بتصميم كوبيه ، تأتي بمحرك سعة 6.2 لتر ، 8 سلندر ، بقوة 490 حصان ، عزم دوران 465 نيوتن بالمتر مع ناقل الحركة بـ 8 سرعات اوتوماتيكي ، بتسارع من 0 الى 96 كم خلال 3.0 ثانية .

سعر شيفروليه كورفيت 2020

– السيارة قد تصل إلى صالات العرض في أواخر العام الجاري أو أوائل العام القادم ، وسيكون سعرها اقل من 60.000 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 225.000 ريال سعودي تقريباً .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق