سيارات

شيفروليه كامارو 2020

مواصفات شيفروليه كامارو 2020

شيفروليه كامارو 2020 ، أعلنت شيفروليه عن سيارتها الجديدة Chevrolet Camaro 2020 الرياضية ببابين فقط ، وقد أعلنت وبشكل رسمي عن التجديدات التي حصلت عليها ، ففي خارجية السيارة تم تجديدها بلمسات عصرية في واجهتها الأمامية التي اشتملت على شبك أمامي مجدد ، وتغير في موضع شعار شركة شيفروليه في المقدمة ، كما أنه هناك اختلافات بالنسبة لتصميم فتحات التهوية الموجودة على غطاء محرك السيارة ، وتوفر السيارة باطارات عصرية جديدة ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

شيفروليه كامارو 2020

شيفروليه كامارو 2020
شيفروليه كامارو 2020

التصميم الخارجي للسيارة شيفروليه كامارو 2020 الجديدة

– تحتوي السيارة في المقدمة على شبك أسود رفيع ، يحمل في منتصفه شعار سيارة شيفروليه ، ومصابيح LED أمامية كبيرة متناسقة بشكل أنيق مع المقدمة الرياضية بالاضافة إلى مصابيح ضبابية لضمان رؤية ليلية واضحة ، أما المصد الأمامي فهو كبير الحجم مزود بشبك أسود كشبك المقدمة بفتحات تهوية لتأمين التبريد اللازم للمحرك .
– الواجهة الخلفية هي صندوق الأمتعة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية مظللة ، وتتميز السيارة أيضاً بنظام دفع رباعي وعجلات من الكروم بمقاس 20 بوصة ، ومقابض الابواب من الكروم المطلي بنفس لون السيارة .
– أيضاً من الخلف مخرجين لعادم الوقود في أسفل المصد موزعين على جانبيه ، الخلفية في السيارة تحمل هوية شركة شيفروليه ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
شيفروليه كامارو 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.78 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.89 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.34 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.81 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة شيفروليه كامارو 2020

– المقصورة من الداخل فسيحة ويغلب على الكبينة الداخلية جلد مخملي فاخر الذي يكسو الكونسول وعجلة القيادة التي فيها أزرار التحكم في المسجل ، والرد على الهاتف ، وشاشة علوية لعرض المزيد من المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود ، بالإضافة إلى نظام صوتي متميز .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– في وسط الكونسول شاشة تعمل بتقنية اللمس ، بالأعلى فتحات للمكيف بحجم كبير ، بالاضافة إلى فتحات تكييف دائرية كبيرة على الجوانب ، بالاضافة إلى وجود أزرار التحكم بالشبابيك على الأبواب الداخلية .
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، أكياس هواء جانبية وأمامية ، مقاعد جلدية ، مع أمكانية التحكم بالمساحة الأمامية عن طريق تغيير وضعية المقاعد للأمام أو للخلف .
– السيارة تأتي بعدة خيارات من المحركات ، تأتي سيارتي كمارو LT1 ، كمارو SS بمحرك V8 سعة 6.2 لتر ، بقوة 455 حصان ، يتصل مع قير عادي بـ 6 سرعات أو قير اوتوماتيكي بـ 10 سرعات .
– تأتي سيارة كمارو LT 2020 القياسية بمحرك V6 سعة 3.6 لتر ، يتصل مع قير اوتوماتيكي بـ 10 سرعات .

سعر شيفروليه كامارو 2020

– يبدأ سعر شيفروليه كمارو LT1 من 34.995 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 131.231 ريال سعودي مع احتساب رسوم التوصيل .
– يبدأ سعر شيفروليه كمارو SS من 37.995 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 142.481 ريال سعودي مع احتساب رسوم التوصيل .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق