سيارات

شيفروليه سبارك 2020

مواصفات شيفروليه سبارك 2020

شيفروليه سبارك 2020 ، تعد سيارة 2020 Chevrolet Spark سيارة حديثة بميزات بسيطة وسعر منخفض ، حيث يجد المشترون خواصاً محببة بهكذا سيارات تلبي رغباتهم وإحتياجاتهم بأقل التكاليف وبأسعار معقولة ، وتأتي السيارة بثلاث أنواع هي LS ، و 1 LT ، و 2 LT ، سيارات ميني قوية مجهزة تجهيزاً جيداً ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

شيفروليه سبارك 2020

شيفروليه سبارك 2020
شيفروليه سبارك 2020

التصميم الخارجي للسيارة شيفروليه سبارك 2020 الجديدة

– تحتوي السيارة في المقدمة على شبك أسود رفيع ، يتوسطه شعار سيارة شيفروليه ، ومصابيح LED أمامية كبيرة بالاضافة إلى مصابيح ضبابية لضمان رؤية ليلية واضحة ، وتحتوي أيضاً على شبك أسود منفصل كبير الحجم مزود بفتحة تهوية لتأمين التبريد اللازم للمحرك ، يأخذ حيزاً من أعلى المصد الأمامي .
– الواجهة الخلفية هي الباب الخلفي الثالث لصندوق الأمتعة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، وتتميز السيارة بعجلات بجنوط من الكروم المصنوع بشكل متميز ، ومقابض الابواب من الكروم المطلي بنفس لون السيارة .
– أيضاً من الخلف مخرج لعادم الوقود في أسفل المصد الذي يحمل هو الآخر مزيد من الاضواء الحمراء على جانبية ، الخلفية في السيارة على الباب الثالث تحمل هوية شركة شيفروليه ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
شيفروليه سبارك 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 3.49 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.59 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.48 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.38 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة شيفروليه سبارك 2020

– المساحة الداخلية للمقصورة واسعة ، وعجلة القيادة صغيرة الحجم بتصميم مميز ، وشاشة علوية لعرض المزيد من المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود ، بالإضافة إلى نظام صوتي محسن .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– في وسط الكونسول شاشة لمسية بمقاس 7 بوصة لعرض تحكمات السيارة في المذياع أو منافذ البلوتوث لسماع الأغاني أو من الفلاشة ، أعلاها فتحات للمكيف بحجم كبير ، بالاضافة إلى فتحات تكييف دائرية كبيرة على الجوانب ، ويوجد في الوسط بين المقعدين الأمامين حيز لوضع الأكواب .
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، وسادتان هوائيتان ، مقاعد جلدية ، بميزات سلامة قياسية ، نظام المساعدة على الركن الخلفي ، مؤشر ضغط الهواء في الإطارات .
– تأتي جميع طرازات السيارة مزودة بمحرك بسعة 1.4 لتر ، 4 سلندر ، 98 حصان ، بسحب على العجلات الأمامية ، ناقل حركة يدوي بـ 5 سرعات أساسي ، ولكن معظم سيارات سبارك تأتي بناقل حركة أوتوماتيكي نظام (CVT) .

سعر شيفروليه سبارك 2020

– يبدأ سعر السيارة سبارك في المملكة العربية السعودية بدءً من 41.000 ريال سعودي فقط ، أي ما يعادل 10.931 دولار أمريكي .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق