سيارات

شيفروليه ترافيرس 2020

مواصفات شيفروليه ترافيرس 2020

شيفروليه ترافيرس 2020 ، تعد سيارة Chevrolet Traverse 2020 من سيارات الكروس اوفر كبيرة الحجم وتأتي هذه السيارة ذات الدفع الرباعي كبيرة بحجمها ، ذكية بأدائها ، حيث أنها متعددة الاستخدامات وتمتلك بنفس الوقت مزايا الأمان والتكنولوجيا المتقدمة ، حيث تستخدم هذه المركبة الكميرات المتوفرة وحساسات الأمواج فوق الصوتية والرادار للمساعدة على اكتشاف المخاطر المحتملة وللمساعدة على تجنب الإصطدام قبل حدوثه ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

شيفروليه ترافيرس 2020

شيفروليه ترافيرس 2020
شيفروليه ترافيرس 2020

التصميم الخارجي للسيارة شيفروليه ترافيرس 2020 الجديدة

– لم يتم إجراء أي تغييرات على الشكل الخارجي للسيارة كبيرة الحجم ، والسيارة تأتي بتصميم أنيق يعتمد على شبك امامي علوي كبير الحجم يحتوي على قضبان عرضية تجمع بين اللونين الأسود والفضي ، كفتحات تهوية يتوسطها شعار سيارة شيفروليه ، المصابيح الأمامية تأتي بتصميم سداسي كبير الحجم تحتوي لمبات LED وفي أسفل المصد يوجد كشافات ضبابية دائرية الشكل .
– جانبي السيارة يوجد انحناء يمتد من المصابيح الأمامية حتى الاسطبات الخلفية ، الاطارات تأتي بشكل رياضي بقیاس كبير الحجم ، والمرايا الجانبية مطلية وكذلك مقابض الأبواب مطلية بالكروم اللامع .
– الواجهة الخلفية هي الباب الخامس لصندوق الأمتعة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، تأتي كبيرة الحجم وتمتد حتى جانبي السيارة .
– أيضاً من الخلف وفي أسفل المصد يوجد مخرجين لعادم الوقود ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة شيفروليه ، يتوضع على قضيب من الكروم اللامع يصل بين الأضواء الخلفية .

اقرأ أيضاً :
شيفروليه ماليبو 2020 .

– يبلغ طول السيارة حوالي 5.18 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 91 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.79 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 3.07 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة شيفروليه ترافيرس 2020

– السيارة عائلية وتحتوي مقصورتها على 3 صفوف من المقاعد تتسع لثمان ركاب ، وتقدم السيارة الراحة للركاب بالاضافة للمساحة الرحبة من أجل الأمتعة ، والمقاعد بلمسات من الجلد الفاخر ، والمقصورة الداخلية مزودة بتقنيات عزل الضجيج .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– السيارة مزودة بفتحة سقف كهربائية مزدوجة من نوع SkyScape ، مقاعد الصف الثاني مزودة بنظام الإنزلاق الذكي ، والمقاعد الأمامية قابلة للتدفئة والتهوية .
– حصلت السيارة على تحسينات طفيفة في المزايا وأنظمة مساعدة السائق ، بالاضافة إلى شاشة ملاحة قادرة على التواصل مع الهواتف الذكية مع خاصية الشحن اللاسلكي ، زر لتشغيل وايقاف عمل المحرك ، حساسات أمامية وخلفية للمساعدة في الركن ، كميرة 360 درجة لرؤية جميع جوانب السيارة .
– أما محرك هذه السیارة ، يأتي بمحرك V6 سعة 3.6 لتر ، بقوة 310 أحصنة وعزم دوران 360 نيوتن بالمتر ، وبناقل حركة أوتوماتيكي بـ 9 سرعات ، وتتميز السيارة بكفاءة باستهلاك الوقود .

سعر شيفروليه ترافيرس 2020

– سيبدأ سعر السيارة بدءاً من 28.493 دولار أمريكي ، أي ما يعادل ثمن هذه السيارة من 106.900 ريال سعودي ، وهذا السعر لا يشمل ضريبة القيمة المضافة والتسجيل والتأمين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق