سيارات

شيفروليه امبالا 2020

مواصفات شيفروليه امبالا 2020

شيفروليه امبالا 2020 ، ستحصل سيارة Chevrolet Impala 2020 على بعض التحسينات لموديل العام 2020 ، فعلى صعيد التصميم ستحافظ سيارة السيدان الكبيرة على شكلها الخارجي ، فهي سيارة عائلية كبيرة الحجم ، وستتوفر بخياري الهاتشباك والسيدان ذات الأربع أبواب ، ووفقاً لتصريحات رسمية من الصانع الأمريكي سيتم تمديد إستمرار إنتاج السيارة حتى شهر يناير من عام 2020 القادم ، علماً أن قرار سابق من الشركة كان سيوقف إنتاج السيارة في شهر يونيو من عام 2019 الجاري ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

شيفروليه امبالا 2020

شيفروليه امبالا 2020
شيفروليه امبالا 2020

التصميم الخارجي للسيارة شيفروليه امبالا 2020 الجديدة

– تحتوي السيارة في المقدمة على قضبان من الكروم اللامع لتهوية المحرك ، تحمل في منتصفها شعار سيارة شيفروليه ، ومصابيح LED أمامية رفيعة ، والمصد الأمامي عليه مصابيح ضبابية لضمان رؤية ليلية واضحة ، ومزود بفتحة تهوية لتأمين التبريد اللازم للمحرك .
– الواجهة الخلفية هي صندوق الأمتعة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، وتتميز السيارة أيضاً بنظام دفع رباعي وعجلات بجنوط من الكروم اللامع ، بالاضافة إلى أن السيارة مزينة من الخارج بقضيب من الكروم وكذلك الأضواء الخلفية ، ومقابض الابواب من الكروم المطلي بنفس لون السيارة .
– أيضاً من الخلف مخرجين لعادم الوقود في أسفل المصد متوضعين على جانبيه ، الخلفية في السيارة تحمل هوية شركة شيفروليه ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
شيفروليه امبالا 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 5.11 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.85 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.49 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.83 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة شيفروليه امبالا 2020

– المقصورة من الداخل مكسوة بالجلد الفاخر ، وتتمتع بلوحة قيادة قابلة للتعديل في الارتفاع والمسافة بتصميم مميز ، فيها أزرار التحكم في المسجل ، والرد على الهاتف ، وشاشة علوية لعرض المزيد من المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود ، بالإضافة إلى نظام صوتي عالي الجودة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– في وسط الكونسول شاشة تعمل بتقنية اللمس ، على الجوانب فتحات للمكيف بحجم كبير ، بالاضافة إلى فتحات تكييف كبيرة على الجوانب الداخلية للمقصورة ، مع تحسينات في المزايا وأنظمة مساعدة السائق ، إضافةً إلى نظام MyLink الترفيهي الجديد كلياً .
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، أكياس هواء جانبية وأمامية ، مقاعد جلدية الأمامية منها قابلة للتحريك ، مع مسند للذراع في المقاعد الأمامية .
– السيارة تأتي بمحرك بأربع أسطوانات ، سعة 1.4 لتر مع شاحن توربو ، بقوة تبلغ 153 حصان ، عزم الدوران 240 نيوتن بالمتر ، متصلاً بناقل حركة آلي أو يدوي من 6 سرعات .

سعر شيفروليه امبالا 2020

– سيبدأ سعر السيارة بالأسواق في المملكة العربية السعوية بدءً من 111.320 ريال سعودي شاملاً أجور الشحن أي ما يعادل 29.680 دولار أمريكي .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق