العناية بالشعر

شامبو للبروتين

افضل شامبو للبروتين

شامبو للبروتين ، يوجد العديد من العوامل التي تؤثر علي فروة الرأس ، فلذلك العديد من الاشخاص يبحثون عن شامبو للبروتين ، لان العديد منهم يعاني من مشاكل الشعر المتعددة ، لذلك سوف نعرض على حضراتكم شامبو للبروتين .

شامبو للبروتين

شامبو للبروتين
شامبو للبروتين

افضل شامبو للبروتين

شامبو للبروتين
شامبو للبروتين

سومانج كراتين سيلك بروتين keratin silk protein shampoo
هذا الشامبو منتج لشركة كورية ، وهي من الشركات الرائدة لمستحضرات التجميل ، يحتوي هذا الشامبو على الكراتين المعوض للبروتين المفقود ، كما انه يحتوى ايضًا على السيراميد الذي يرطب الشعر ويعالجه من الجفاف والتجاعيد .

ايفري ستراند every strand
هو منتج من مجموعه تحتوى على حمام كريم وسيرم وشامبو ، هذه المجموعة تتناسب مع الشعر المصبوغ والتالف ، كما انه يستعمل ايضًا للحفاظ علي الشعر بعد العلاج بالبروتين و الكراتين ، ويتميز هذا الشامبو بانه خالي من السلفات و كلوريد الصوديوم والمواد الكيميائية التي تضر بالشعر ، ويحتوي على الكراتين والصبار .

شامبو chi lonic protwctor shampoo
Chi هي ماركة من اشهر الماركات في عالم التجميل ، وهو هو من افضل الشامبو الذي يعالج للشعر بالبروتين والكراتين ، كما ان هذا لشامبو خالي من المواد الكيميائية الضارة بالشعر ويحافظ على بروتين الشعر كما انه يحافظ على الشعر المصبوغ

Jk shampoo
Jk shampoo هو من افضل الشامبو المعالج للشعر بالبروتين ، هو من انتاج شركة جلوبال ، يتميز شامبو jk shampoo بانه خالي من كلوريد الصوديوم ويستخدم للكبار والصغار .

اقرأ أيضا :
افضل شامبو للقشرة .
افضل انواع الشامبو لتساقط الشعر .
افضل علاج لتطويل الشعر في اسبوع .
اسباب تساقط الشعر وعلاجه .
علاج القشرة وتساقط الشعر  .
علاج طبيعي لتساقط الشعر .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih.

Victoria secret so sexy shampoo
يستخدم للشعر المصبوغ ، ولا يحتوى علي كوريد الصوديوم والمواد الكيميائية التي تضر بالشعر .

شامبو nuxe
يعمل علي تنظيف وترطيب الشعر ، ولا يحتوي علي كلوريد الصوديوم والمواد الكيميائية الضارة بالشعر ويستخدم ايضًا للأطفال من سن سنتين كما انه يعمل على تقويه ولمعان الشعر .

Phytolium energizing shampoo
يعمل هذا الشامبو علي تحسين فروة الشعر كما يعمل على تنشيطها ، وهو شامبو طبيعي يمنع من تساقط الشعر ، وهو خالي من المواد الكيميائية الضارة بفروة الرأس ، فانه يحتوى على الزنك الذي يساع علي زياده نمو الشعر ، هو مناسب للشعر المصبوغ .

الي هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان شامبو للبروتين نرجو ان يكون مقال شامبو للبروتين ، قد نال اعجابكم   .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق