سيارات

سوبارو امبريزا 2020

مواصفات سوبارو امبريزا 2020

سوبارو امبريزا 2020 ، كشف سوبارو رسمياً عن السيارة Subaru Impreza 2020 الجديدة لأول مرة في اليابان ، حيث جاءت السيارة الجديدة بعد أن حصلت على بعض التغيرات في الهيكل الخارجي ، كما حصلت على تحديثاث هامة في مجال السلامة والأمان ، وستطرح هذه السيارة في الأسواق بخيارين السيدان ذات الأربعة اأبواب ، والهاتشباك ذات الخمسة أبواب ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

سوبارو امبريزا 2020

سوبارو امبريزا 2020
سوبارو امبريزا 2020

التصميم الخارجي للسيارة سوبارو امبريزا 2020 الجديدة

– في المقدمة حصلت السيارة على شبك علوي جديد متغير قليلاً عن الطراز السابق يحتوي على شرائح بتصميم أفقي أسود اللون ، ويحمل في أعلى منتصفه شعار سيارة سوبارو ، كما تم تغيير تصميم فتحة التهوية في أسفل المصد و الذي أصبح بمظهر رياضي و يأتي بشكل متصل معاً من الطرفين ، كما ويحتوي على خطوط سوداء اللون بتصميم مغزلي أنيق .
– في المقدمة أيضاً مصابيح LED أمامية تمتد إلى الخلف قليلاً بالاضافة إلى مصابيح ضبابية LED أيضاً لضمان رؤية ليلية واضحة على المصد الأمامي .
– جانبي السيارة تأتي الاطارات بتصميم رياضي بقياس 16 بوصة لفئة ستاندر ، أما الفئات الأعلى فتأتي باطارات مقاس 18 بوصة و المرايا الجانبية ومقابض الابواب بنفس لون جسم السيارة .
– الواجهة الخلفية هي لصندوق الأمتعة ، وفي المصد الخلفي يوجد اسطبات جديدة بتصميم بارز عن جسم السيارة مع جناح خلفي في أعلى الصندوق ، وفي أسفل المصد يوجد مصابيح ضباب صغيرة الحجم .
– أيضاً من الخلف وفي أسفل المصد يوجد مخرج مخفي لعادم الوقود في الجزء السفلي من المصد ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة سوبارو ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
اسعار سيارات سوبارو 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.44 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.77 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.45 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.66 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة سوبارو امبريزا 2020

– السيارة بهوية رياضية ، عجلة القيادة يعلوها شاشة علوية لعرض المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود ، وتأتي عجلة القيادة بتصميم ثلاثي يحتوي على أزرار من اجل التحكم في شاشة الملاحة والرد على الهاتف ، كما أن زر تشغيل المحرك أيضاً في عجلة القيادة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– للسيارة ثلاث شاشات ، الأولى شاشة المعلومات تكون خلف الدركسون ، الثانية كبيرة الحجم بقياس 8 بوصة في وسط الكونسول ، تعرض الخرائط والملاحة ، الثالثة تكون في الجزء العلوي من الكونسول وهي صغيرة الحجم تعرض حالة الكميرة الخلفية للسيارة .
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، تقنية ETS التي تعمل عى تحسين التسارع والمكابح .
– أما محرك هذه السیارة ، يأتي بسعة 2.0 لتر ، 4 سلندر ، بقوة 152 حصان ، عزم دوران 145 رطل بالقدم ، وناقل الحركة من نوع CVT .

سعر سوبارو امبريزا 2020

– لم يتم الكشف رسمياً عن سعر السيارة الجديدة ، لكن يتوقع أن يبدأ سعر السيارة بدءاً من 20.000 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 75.000 ريال سعودي سواء للنسخة السيدان أو الهاتشباك ، وسيتم تحديث المقال حال توفر أسعار جديدة ورسمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق