موبايل

ساعة آبل

ساعة آبل

تتميز ساعة آبل انها مقاومة للماء، مما يعني أنه يمكنك الاحتفاظ بها على معصمك طوال اليوم تقريبًا حيث جهزت ساعة آبل بميزة قفل الماء التي تقفل الشاشة مؤقتًا وتساعد على إزالة أي ماء منها عند عودتك إلى اليابسة،لذلك يمكن ارتداءها في التدريبات الخاصة بالمجهود والسباحة في المسبح أو البحيرة أو المحيط، وحتى إذا علقت في المطر.

ما هي أيقونة قطرة الماء على ساعة آبل؟

يرتبط رمز قطرة الماء بـ Water Lock ، وهي ميزة لـ Apple Watch تمنعك من لمس شاشة Apple Watch أو التفاعل معها عندما تكون في الماء، وعند إيقاف تشغيل Water Lock ، ستصدر Apple Watch أصواتا” تعمل على تنقية المياه من مكبر صوت الساعة.

وإذا نسيت تشغيل Water Lock قبل الذهاب إلى الماء، فلن تتغير مقاومة الماء في ساعة آبل (فقط قدرتك على التفاعل مع الشاشة)، حيث يمكنك مسح المياه من السماعات عن طريق تشغيل وإيقاف Water Lock يدويًا بمجرد خروجك من الماء.
لقراءة المزيد هاتف iphone 14 pro max

كيفية تشغيل Water Lock على ساعة آبل

1. اسحب لأعلى على وجه Apple Watch لفتح مركز التحكم.

هنا ، يمكنك أيضًا تشغيل الأصوات و Wi-Fi وعدم الإزعاج، أبيجيل أبيساميس ديماريست
2. قم بالتمرير لأسفل، ثم انقر فوق رمز قفل الماء. يبدو وكأنه قطرة مطر.
سترى رمز Water Lock الأزرق في الجزء العلوي من وجه ساعتك عند تشغيل Water Lock
نصيحة سريعة: يتم تشغيل Water Lock تلقائيًا عند بدء تمرين يعتمد على الماء، وتشمل هذه السباحة بركة السباحة والسباحة في المياه المفتوحة وركوب الأمواج.

كيفية إيقاف تشغيل Water Lock على Apple Watch

إذا كانت ساعة آبل لا تستجيب للنقرات على الشاشة ، فقد يكون Water Lock قيد التشغيل، لإيقاف تشغيله ، قم بتدوير Digital Crown حتى تملأ قطرة الماء الزرقاء الدائرة الرمادية.

اشترك في صفحتنا على الفيس بوك ابجديه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى