ديكور

ديكور مطابخ صغيرة

أفكار ديكور مطابخ صغيرة

ديكور مطابخ صغيرة ، كثيرًا ما تفضل السيدة أن يكون لديها مطبخ صغير في المنزل حيث أن هذا يعتبر من أكثر الأمور التي تجعلها تشعر بالهدوء عند الطبخ ، كما أنها سيكون لديها القدرة على ترتيب المطبخ في وقت وجيز ، وسوف نعرض لكم فيما يلي ديكور مطابخ صغيرة .

ديكور مطابخ صغيرة

ديكور مطابخ صغيرة
ديكور مطابخ صغيرة

أفكار لعمل ديكور مطابخ صغيرة

نظرًا لأن العديد من السيدات يفضلن عملن مطابخ تكون ذات حجم صغير فإننا في هذا المقال سوف نعرض لكم بعض الافكار التي يمكن من خلالها أن تقوم بعمل ديكور منازل صغيرة ومن ضمنها ما يلي :
– أحرصي على استخدام قطع الاثاث ذات الحجم الصغير حيث أنها هي التي تتناسب مع المطابخ الصغيرة وفي هذه الحالة يكون المطبخ ذا شكل مميز ، على عكس استخدام القطع الكبيرى التي تؤدي إلى ضيق المطبخ ولا يكون لديك القدرة على الحركة به .

اقرأ ايضا :
ترتيب اواني المطبخ بالصور .
كيفية تنظيم المطبخ .
طريقة ترتيب دولاب المطبخ .
طريقة رص المطبخ .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– أحرصي على استخدا القليل من قطع الاثاث ، فوضع كميات كبيرة من الاثاث في المطبخ لن يجعله مريح ولن يكون لديكي القدرة على الحركة به كما ترغبين .

ديكور مطابخ صغيرة
ديكور مطابخ صغيرة

– عند أختيار الألوان فيجب أن تختاري ألوان مميزة وتفضليها ومن الأفضل أن تكون ألوان فاتحة ، أما في حالة تعدد الألوان أحرصي على تداخل الألوان المميزة مع بعضها البعض .
– من الأفضل أن يكون شفاط للهواء في المطبخ ، كذلك أحرصي على وجود نافذة تقومي بوضع زهرية تحتوي على الورد ، او شجر النعناع على حسب ما ترغبين به .
– أحرصي على أن تكون الأرضيات وجميع الديكور الذي يوجد في المطبخ يتناسب مع لونه حيث أن هذا سوف يجعل المطبخ أكثر تميزًا .

ديكور مطابخ صغيرة
ديكور مطابخ صغيرة

– من الأفضل أن يكون المطبخ مفتوح حيث أن المطبخ الصغير في الحجم عادة يعمل علىكتم الهواء ، فإذا كان مفتوح لن تعاني من هذه المشكلة تمامًا .
– يمكن أن تقومي بوضع الثلاجة خارج المطبخ حتى لا تكون سبب في زيادة التزاحم به وتسبب الفوضى في المكان .

ديكور مطابخ صغيرة كان مقالنا لليوم .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق