ديكور

ديكور المنزل

أجمل ديكور المنزل

ديكور المنزل ، يوجد بعض اللمسات التي يمكن أن تقومي بها في ديكور المنزل والتي تعمل على تجميله وتكون سبب في الحصول على ديكور مميز ، وسوف نعرض لكم فيما يلي مجموعة من الطرق التي يمكن أن تساعدك في عمل ديكور المنزل .

ديكور المنزل

ديكور المنزل
ديكور المنزل

أجمل ديكور المنزل

– يمكن أن تقومي بعمل سجادة في المدخل حيث أنها تعتبر لمسة جمالة تغيير مظهر المكان بالداخل ، كما يجب أن تحرصي على أن تكون هذه السجادة بسيطة في الشكل وتتناسب مع لون الحائط بشكل كبير حتى تجعل المظهر العام أكثر تميزًا .

اقرأ أيضًا :
ديكور منازل .
ديكور صالات .
ديكورات جدران .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– قومي بوضع علبة صغيرة على الطاولة بالقرب من الباب وتكون ذات شكل مميز ، والهدف منها هو تجميع القطع الصغيرة بها التي تكون قابلة للضياع ، مثل المفاتيح ، أو ريموت التلفاز ، وإذا شعرت أن الأمر مكلف يمكن أن تحصلين على هذه العلبة تكون صمنوعة يدويًا حيث أن لها شكل مميز .

ديكور المنزل
ديكور المنزل

– من الأفضل أن تقومي بوضع جزامة في مقدمة الباب حتى لا يتم الدخول على السجادة بالحذية التي تعمل على تلويث المكان وتجعله متسخ .
– من أفضل أن تخلط الألوان المميزة مع بعضها البعض مثل أن تقوم بعمل منزل من اللون الأبيض مع إدخال قطع ديكور بسيطة من اللون الذهبي ، إن المزج بين هذين اللوين يجعل المكان أكثر تميزًا ويضيف بريق على المكان .
– من أكثر الأفكار التي تعمل على تجميل المكان هي اللوحات الفنية ولكن لا يجب أن تركز على جميع الحوائط حتى أن المظهر يكون مبالغ به فيجب أن يتم وضعها في حائط واحد يمكن أن يكون عبارة عن لوحة كبيرة أو مجموعة من اللوحات المختلفة بجوار بعضها البعض ولكن أحرص على أن تكون متشابهة مع المكان .

ديكور المنزل
ديكور المنزل

– إذا كنت ترغب في التخلص من الشكل التقليدي للغرف فإنه من الأفضل أن تقوم بوضع زهرية زجاجية ، أو تكون ذات لون يتناسب مع الغرفة وتضع به وردتين أو ثلاث وردات إنها بسيطة وسوف تعمل على التخلص من الشكل التقليدي للمكان وتساعدك على الشعور بالهدوء والراحة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق