ديكور

ديكورات مطابخ

ديكورات مطابخ ، المطابخ الكبيرة ليست الأفضل دائمًا ، وخاصة عندما نتحدث المطابخ بشكل عام ، وعادة ما تكون المطابخ الصغيرة أكثر كفاءة من المساحات الكبيرة ، الفضاء والتصميم الجيد لا يقتصران على مطبخ كبير ، كل ما تحتاج إليه هو بعض الأفكار الصغيرة الجيدة لتزيين المطبخ ، والتي تحافظ على المساحة الصغيرة الخاصة بك منظمة ونظيفة وجميلة ، إليكم بعض أفكار ديكورات مطابخ مودرن .

ديكورات مطابخ

ديكورات مطابخ
ديكورات مطابخ

لقد قمنا بتجميع بعض أفكار تزيين المطبخ الصغير ولأننا نرغب بوضع بعض من أفكار ديكورات مطابخ أنيقة وجذابة ، والتي تتناول المشكلات التالية مع حلول التصميم الجيد  الشكاوى الثلاث الأكثر شيوعًا في المطبخ الصغير هي الفوضى ، وعدم وجود مساحة مضادة ، ومطبخ داكن ومظلم .

الفوضى في  المطابخ

الفوضى عادة ما يكون لها أثر جانبي لعدم وجود مساحة تخزين كافية  في كثير من الأحيان ، لا يكون حجم التخزين هو الحل ، فتبسيط وإضفاء الطابع الشخصي على مطبخك ، اذهب من خلال خزائنك وأدراجك  وتبرع بها  أو قم بإلقائها في سلة المهملات ، و أي شيء لم تستخدمه لفترة من الوقت أيضًا قم بإلقائه ،  اسأل نفسك عما إذا كنت حقاً بحاجة إلى أداة لتقشير الجزر أو آلة تقطيع البيض ، بمجرد مسح الخزانات ، قم بإلغاء تحديد العدادات عن طريق تخزين العناصر التي تسبب فوضى مرئية .

اقرأ أيضا :
ديكورات جبس .

ديكورات مطابخ
ديكورات مطابخ

عدم وجود مساحة مضادة

لقد استعدت بعض المساحة المضادة ، ولكن هل ما زلت تشعر أنها غير كافية ؟ هذه مشكلة شائعة لدينا أفكار لتعظيم فكرة ديكورات مطابخ جديدة بل وحتى إضافة  مساحة إضافية لمطبخك الصغير ، بما في ذلك خدعة لتحويل حوضك إلى لوح تقطيع .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ديكورات مطابخ
ديكورات مطابخ

مطبخ مظلم

تبدو الغرف المظلمة أصغر حجمًا ، مما يضفي مزيدًا من السقوف على جدران منزلك من خلال طبقة طلاء جديدة في الظل الفاتح  إذا كنت تحب خزائنك الغامقة المظلمة ، أضف أنواعًا مختلفة من الإضاءة بها وخاصة في ديكورات مطابخ الصغيرة ، استخدم الإضاءة تحت الخزانة لإضفاء السطوع على منطقة العمل ، ولتشكيل خزاناتك .

ديكورات مطابخ
ديكورات مطابخ

الإضاءة الجيدة تجعل المطبخ يبدو أكبر ، بغض النظر عن اللون جرب بعض أفكار الإضاءة التالية:

– أضف مصابيح الشريط ” ليد” إلى الأرفف ، وتحت خزائنك ؛ لإضاءة مساحة العداد الخاصة بك .
– استبدل المصابيح المتوهجة بأحدث الإصدارات الموفرة للطاقة .
– اختر الأضواء المُعلقة التي يمكن قصها على أنظمة إضاءة المسار الموجودة ؛ لإضفاء إضاءة على غرفتك .
– استبدال تركيبات الضوء التي عفا عليها الزمن أي مر عليها كثير من الوقت والأعوام .
– إضافة مرآة إلى جدار المطبخ أو النظر في إضافة باكس بلاش معكوسة لتعكس الضوء .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق