ديكور

ديكورات لغرف النوم

ديكورات لغرف النوم المميزة بتصاميم عصرية

ديكورات لغرف النوم ، غرفة النوم هي أول ما تستيقظ المرأة عليها في الصباح و آخر ما تقع عليها العين في المساء ، لذا من الضروري أن تكون غرفة النوم الخاصة بك مريحة حتى تشعري بالراحة ، لذا نقدم لك مجموعة من التصاميم لغرف النوم الجميلة و المميزة بتصاميم عصرية .

ديكورات لغرف النوم

ديكورات لغرف النوم
ديكورات لغرف النوم

ديكورات لغرف النوم المميزة بتصاميم عصرية

عند اختيار الزوجين غرف نوم فخمه ذات ديكورات عصرية ، قد تختلف أذواقهما إلى حد التضاد ، ما يتسبب ببعض المناوشات التي لا تخلو من محاولة أحدهما فرض تفضيلاته على الآخر .
صحيح أن غالبية الذكور لا تعير اهتماما لديكورات غرف نوم الزوجية مهما كانت فخمه ، إلا أنه يجب منح الزوج المساحة الكافية ليعبر عن رأيه في الحيز الذي سيشغله .

ديكورات لغرف النوم
ديكورات لغرف النوم

من المعلوم أن الزوجة تحلم بمثال عن غرف نوم فخمه رومانسية الطابع و تنبض بلمساتها الأنثوية ، و هو ما يجعل الزوج يشعر بأن هذا المكان لا يخصه ، و لذا ، لا بد من تصميم هذه الغرفة معا ، مع اتباع القواعد الآتية :
بالنسبة الأثاث ، يطلى كل من السرير و الخزائن بألوان حيادية (الرمادي ، مثلا) على أن يختار التصميم ذو الخطوط الذكورية ، مع تجنب المناضد الدائرية و المحفورة .

اقرأ أيضاً :
ديكور الغرف .
ديكورات منازل صغيرة .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أما العنصر الأنثوي فيحل في التفاصيل ، كمفرش السرير القابل للتبديل عند الرغبة .
الفكرة الداعية إلى طغيان الذوق الذكوري على الغرفة ، هي أن المرأة محبة للتغيير بصورة شبه دائمة ، بعكس الرجل .
نظرا إلى أن ديكورات غرف النوم الفخمة غير قابلة للتجديد في كل موسم ، لا بد من اختيار الألوان و التصاميم الحيادية للأساسيات ، مع حصر اللمسات الأنثوية في العناصر القابلة للتجديد من فترة لأخرى ، من دون تكلفة باهظة .

و الى هنا نصل الى ختام مقالنا ديكورات لغرف النوم ، نتمنى ان تكون مقالة ديكورات لغرف النوم مفيدة و ممتعة ، و قد نالت اعجابكم .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق