ديكور

ديكورات صالات

نصائح لعمل ديكورات صالات

ديكورات صالات ، لقد تحدث العديد من المتخصصون في هذا المجال وذلك يعود إلى أنها هي المكان الذي يتم استقبال الضيوف به ؛ لهذا السبب فإننا سوف نعرض لكم فيما يلي مجموعة من النصائح لعمل أجمل ديكورات صالات ، تابعوا معنا مقال ديكورات صالات  .

ديكورات صالات

ديكورات صالات
ديكورات صالات

اقرأ أيضًا :
ديكور مطبخ .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

نصائح لعمل ديكورات صالات

– الالوان المستخدمة
أحرص على أن تكون ذات ألوان هادئة مثل اللون الابيض والبيج حيث أن هذه الألوان تساعد في جعل المكان مريح مما يتناسب مع استقبال الضيوف ، إضافة إلى أن ألوان الاثاث من الأفضل أن تكون مزهرة حتى تتناسب مع لون الحائط الهادئة ، مما يجعل الصالة ممكن مميز وفخم ويكون مناسب لاستقبال الضيوف به .
– الاثاث
أحرص على أن يكون الاثاث في غرفة النوم ذا شكل مميز ، ويكون على ألوان متناسقة مع المكان وفي نفس الوقت يكون مريح حيث أن هذا يعتبر من أكثر الأمور التي يجب أن تركز عليها في هذه المهمة مما يجعل الضيوف يشعرون بالراحة عند التواجد في الصالة لديك .
من ضمن الأمور التي يجب أن تركز عليها أن تحتوي على طاولة تتناسب مع حجم المكان ، فإذا كان المكان صغير يجب أن تكون قابلة للطي ، أما إذا كان ذا مساحة واسعة فمن الأفضل أن يكون كبير الحجم ، كذلك يجب أن تركز على الستائر أن تكون ذات شكل متناسق مع غرفة النوم الخاصة بك وذلك في اللون والتصميم .

ديكورات صالات
ديكورات صالات

– الاكسسوارات
من الأفضل أن تختار الاكسسوارات بطريقة متناسقة مع المكان ، ويجب أن تركز على أن تكون من الزجاج ويتم توزيعها في المكان بالطريقة الملائمة ، وأحرص أيضًا على عدم المبالغة في في الاكسسوارات التي توجد في المكان حيث أن البساطة في أي شيء تعتبر من أهم الأمور التي تزيد من جمال المكان وتساعد على الشعور بالراحة والهدوء به .

ديكورات صالات
ديكورات صالات

– النوافذ
أحرص على أن تحتوي الصالة على نوافذ والتي تعمل على تهوية المكان وفي نفس الوقت تساعد على إدخال الشمس إلى الصالة حيث أن هذا يجعل المكان أكثر إشراقًا وتميزًا وتكون صالحة للاستقبال الضيوف بها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق