ترندرمضان

دعاء اليوم العاشر من رمضان

تعرف على دعاء اليوم العاشر من رمضان

دعاء اليوم العاشر من رمضان ، للتقرب إلى الله يجب اداء الفروض والاكثار من العبادات والتضرع إلى الله بالدعاء ، لأن الله هو المجيب لدعوات وخصوصاً إذا أخلص العبد نيته أمام الله ، فجميع الأدعية لها قيمتها الروحية وحقيقتها المعنوية ، فهي المنجية من أهوال يوم القيامة ، وهي التي تجلب الرزق وتبعد شرور الدنيا ، ولابد من القيام الاكثار من أعمال الخير ، وهي التي تبعد عنك الوسواس ، وللدعاء في رمضـان فضائل لا حصر لها ، علينا انتهاز الفرصة في رمضـان لنيل هذه الفضائل .

دعاء اليوم العاشر من رمضان

دعاء اليوم العاشر من رمضان
دعاء اليوم العاشر من رمضان

دعاء اليوم العاشر من رمضان وثوابه

اخترنا لكم روائع الدعاء في هذا اليوم العاشـر من رمضان :
– عن ابن عباس ، عن النبي صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم :
” اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي‏ مِنَ‏ الْمُتَوَكِّلِينَ‏ عَلَيْكَ‏، الْفَائِزِينَ لَدَيْكَ، الْمُقَرَّبِينَ إِلَيْكَ، بِإِحْسَانِكَ يَا غَايَةَ الطَّالِبِينَ ” ، من دعا به غفر الله ما تقدو من ذنب .

إقرأ المزيد :
افضل دعاء في رمضان .

– ربنا لك الحمد ، ملء السماوات والأرض وملء ما شئت من شيء بعد ، اللهم لا مانع لما أعطيت ، ولا معطي لما منعت ، ولا ينفع ذا الجد منك الجد .
– اللهم اجعل في قلوبنا نوراً ، وفي ألسنتنا نوراً ، واجعل في أسماعنا نوراً ، واجعل في أبصارنا نوراً ، واجعل من خلفنا نوراً ، واجعل من أمامنا نوراً ، واجعل من فوقنا نوراُ ، واجعل من تحتنا نوراُ ، اللهم أعطنا نوراً ، واجعل كلامنا نوراً ، وصمتنا نوراً ، ونورنا بما نورت به عبادك الصالحين .

اشترك في صفحتنا : https://facebook.com/abjadih

– اللهم احرسنا بعينك التي لا تنام ، واحفظنا بعزك الذي لا يضام ، وارحمنا بقدرتك علينا ، أنت ثقتنا ورجاءنا ، فكم من نعمة أنعمت بها علينا قل لك بها شكرنا ، وكم من بلية ابتليتنا بها قل لك بها صبرنا ، وكم من خطيئة ركبنها فلم تفضحنا ، يا من قل عند بلائه صبرنا فلم يخذلنا ، ويا من رآنا في الخطايا فلم تهتك سترك عنا ، اعصمنا برحمتك بنا فيما بقي من عمرنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق