فنادق

حجز فنادق بوكنق

طريقة حجز فنادق بوكنق

حجز فنادق بوكنق ، بوكنق أو بوكينج هو موقع لحجز الغرف في الفنادق أو الشقق الفندقية عبر الإنترنت ، وتعود ملكية هذا الموقع لشركة برايس لاين ، تأسس هذا الموقع في عام 1996 بهولندا بمدينة أمستردام ، وقد لقي هذا الموقع شهرةً ورواجاً كبيراً لما يقدمه للمستخدمين من خدمة بحث عن الفنادق في كافة دول العالم مع تقديم مزايا و مواصفات و خدمات خاصة بكل فندق ، بالاضافة إلى عرض صور وخيارات متعددة لأرجاء الفندق ، مع إمكانية الحصول على أرخص أسعار الحجوزات من خلال عرض عدد كبير من الفنادق وبالتالي المقارنة بين مختلف الأسعار ، وسنشرح طريقة حجز فنادق بوكنق من خلال السطور القادمة .

حجز فنادق بوكنق

حجز فنادق بوكنق
حجز فنادق بوكنق

شرح طريقة حجز فنادق بوكنق

– من أجل حجز فنادق بوكنق لا بد من الدخول إلى موقع بوكنق دوت كوم ، لتجد أنه يدعم العديد من اللغات ويقدم العديد من قوائم الأسعار بالعملات المحبذة ، كي يسهّل عملية المقارنة بين عروض الأسعار .
– يوفر بوكنق للمستخدمين إمكانية فتح حساب على الموقع ليقدم العروض المناسبة لكل مستخدم .
– يقدم الموقع خدمات أخرى تتعلق برحلات شركات الطيران ، وتأجير السيارات ، وسيارات الأجرة من المطار إلى الفندق المراد الإقامة به .
– يتيح بوكنق اكتشاف العروض على الفنادق من خلال محرك بحث متطور ، يساعد المستخدمين على البحث على الوجهة المطلوبة .
– يقدم بوكنق إقتراحات بحث متطورة ، تساعد في التذكير بأماكن الوجهة المطلوبة بكل ما فيها من أماكن سياحية مشهورة يبحث عنها غالبية المستخدمين .

حجز فنادق بوكنق
حجز فنادق بوكنق

– بعد تحديد الوجهة المطلوبة ، يطلب منك بوكنق تحديد مدة الاقامة ، وتحديد عدد الأشخاص وعدد الغرف وعدد الأطفال المرافقين .

اقرأ أيضاً :
موقع المسافر .
هوتيلزكومبايند .

– بعد النقر على زر البحث ، يتيح بوكنق إجراء تصفية على نتائج البحث ، يمكنك من خلالها إختيار ما يناسب الإمكانيات المادية ، كما يقدم بوكينج مجموع تقييمات الأشخاص وآرائهم حول الفندق المراد الحجز فيه .
– بعد إختيار الفندق المناسب ، يمكنك مشاهدة المزيد من الصور والمواصفات والخدمات التي يقدمها الفندق .
– يقدم بوكينج أسعار مختلفة للغرف و الأجنحة ، بعد إختيار المناسب ، إضغط على زر ” سوف أحجز ” ، لينتقل بك بوكنق إلى صفحة تعبئة البيانات المطلوبة .

حجز فنادق بوكنق
حجز فنادق بوكنق

– بعد إتمام تعبئة البيانات المطلوبة ، إضغط على زر ” التالي : التفاصيل الأخيرة ” ، لينتقل بك بوكنق إلى صفحة خيارات الدفع وإدخال بيانات بطاقة الائتمان .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– من أهم حجز فنادق بوكنق الإطلاع شروط الحجز من خلال الضغط على زر ” ما هي الشروط الخاصة بحجزي ” ، حيث يتم التعرف على سياسات الفندق فيما يتعلق بإلغاء الحجز ، وضرائب ورسوم الخدمة .

إلى هنا نكون قد قدمنا كل ما يتعلق بطريقة حجز فنادق بوكنق .

هل تريد حجز فندق او مقارنة اسعار فنادق؟

حجز فندق بوكنق
مقارنة اسعار فنادق هوتيلز كومبايند

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق