ديكور

حجرة نوم

نصائح لعمل حجرة نوم

حجرة نوم ، إن غرفة النوم من أهم الأمور التي يركز عليها العروسين ، كما أنها هي المكان الذي يحرص عليه عند الانتقال إلى منزل جديد ، حيث أنها هي المكان الذي يلجأ إليه الشخص وتساعده على الشعور بالراحة ، وسوف نعرض لكم فيما يلي مجموعة من النصائح التي تساعد على عمل حجرة نوم فخمة وعصرية .

حجرة نوم

حجرة نوم
حجرة نوم

نصائح لعمل حجرة نوم

– من أهم الأمور التي يجب أن تحرص عليها عند عمل غرفة النوم هو الشعور بالراحة ، فيجب أن تقوم بتجربة الاثاث جيدًا قبل شراءة حتى تتأكد من أن لديك القدرة على الجلوس به والشعور بالراحة .

اقرأ أيضًا :
حجر نوم .
حجرة نوم اطفال .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– أحرص على أن تختار ألوان حيادية في الغرفة في كلًا من الستائر ، والسجاد ، والاثاث حيث أنها تساعدك على الشعور بالدفء والراحة والهدوء .
– أحرص على أن تكون الألوان متناسقة مع بعضها البعض حتى وإن كانت بسيطة فإن التناسق سوف يكون له دور كبير في تجميل المكان .
– يجب أن تركز أيضًا على الاحجام في الغرفة فبناء على مساحة الغرفة يتم تحديد حجم قطع الاثاث التي توجد به ، كذلك يجب أن يتم تحديد قطع الديكور التي توجد في الغرفة أيضًا .
– بالنسبة للأرضيات فيجب أن تحرص على أن تكون ذات شكل عصري وفي نفس الوقت تكون ذات ألوان متناسبة مع الغرفة ، ومن الأفضل أن تقوم بوضع سجاد على الأرض تكون صغيرة في منتصف الغرفة وذات شكل وألوان مميزة .

حجرة نوم
حجرة نوم

– يمكن أن تقوم بوضع العديد من الألوان في الغرفة على أن تكون متناسقة مع بعضها البعض ، إضافة إلى أن تكون متدارجة الألوان فإن هذه الطريقة تعمل بشكل كبير على زيادة جمال الغرفة وتزيد من البهجة بها .
– إذا لاحظت وجود مساحة فارغة على الحائط فمن الأفضل أن تستغل هذه المساحة بالعديد من الطرق المختلفة مثل أن تقوم بوضع المصابيح به ، أو أن تقوم بوضع تلفاز ذا مساحة كبيرة بها ، أو يمكن أن تضع بعض اللوحات المميزة ذات الألوان والرسومات التي تتناسب مع ذوقك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق