سيارات

جي ايه سي GS3 2020

مواصفات جي ايه سي GS3 2020

جي ايه سي GS3 2020 ، كشفت شركة جي أيه سي موتور عن سيارتها GAC GS3 2020 ، والتي ستباع في أسواق المملكة العربية السعودية لدى معظم وكلاء السيارات بالمملكة ، وتتميز السيارة الصغيرة ، بخطوط ديناميكية ذات طابع عصري ، ومحرك بقوة في الأداء مع استهلاك اقتصادي للوقود ، ومناسبة للاستخدامات اليومية ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

جي ايه سي GS3 2020

جي ايه سـي GS3 2020
جي ايه سـي GS3 2020

التصميم الخارجي للسيارة جي ايه سي GS3 2020 الجديدة

– السيارة متميزة وتأتي بتصميم رياضي يعتمد على شبك امامي علوي كبير الحجم يحتوي على قضبان من الكروم يتوسطه شعار الشركة الصانعة ، المصد السفلي بلون أسود وكبير الحجم مع أضواء ضبابية على جانبيه دائرية الشكل ، المصابيح الأمامية تأتي بتصميم مستطيلي ، ومسحوبة إلى جانبي السيارة تحتوي لمبات LED .
– جانبي السيارة يوجد انحناء يمتد من العجلات الأمامية حتى العجلات الخلفية ، الاطارات تأتي رياضية بمقاس 18 إنش منقوشة نقش رياضي ، مقابض الأبواب والمرايا الجانبية يمكن طيها كهربائياً ومطلية بنفس لون السيارة عليها أضواء الانعطاف .

اقرأ أيضاً :
GAC GN8 2020 ستاندر .

– الواجهة الخلفية هي الباب الخامس لصندوق الأمتعة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، ومزود بجناح علوي يعطي انسيابية في الحركة ، والسيارة مزودة بفتحة سقف مخفية تعمل بالكهرباء ومضادة للانضغاط تسمح برؤية السماء بدون عائق مع قضبان سقفية على الجوانب من سبائك الألومنيوم .
– أيضاً من الخلف وفي أسفل المصد يوجد مخرجين لعادم الوقود ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة جي ايه سي ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.35 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.82 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.68 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.56 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة جي ايه سي GS3 2020

– السيارة بمقصورة جذابة ذات تصميم رياضي ومقاعد مريحة ، عجلة القيادة مبطنة بالجلد متعددة الوظائف ، ويتوفر لركاب المقاعد الخلفية فتحات تهوية ومسند ذراع في الوسط وحامل أكواب ، مع مخارج USB للشحن في المقعد الخلفي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– السيارة مزودة بفتحة سقف كهربائية ، المقصورة الداخلية مغطاة بالجلد الفاخر والمميز والذي يغطي أجزاء من التابالون الأمامي .
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، نظام تعليق أمامي مستقل ونظام تعليق خلفي ، شاشة ملاحة بقياس 8 بوصة قادرة على التواصل مع الهواتف الذكية ، مقبض ناقل الحركة مطلي بالكروم بتصميم رائع ، السيارة مزودة بنظام صوتي متطور وسماعات رياضية بشكل دائري .
– أما محرك هذه السیارة ، يأتي بمحرك 4 سلندر سعة 1.3 لتر تيربو ، بقوة 135 حصان ، عزم دوران 202 نيوتن بالمتر ، بناقل حركة أوتوماتيكي بــ 6 سرعات ، وتتوفر السيارة أيضاً بمحرك 1.5 لتر ، وقوة 112 حصان .

سعر جي ايه سي GS3 2020

– سيبدأ سعر السيارة بدءاً من 15.646 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 58.700 ريال سعودي .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق