سيارات

جي ام سي سييرا 2020

مواصفات جي ام سي سييرا 2020

جي ام سي سييرا 2020 ، بيك اب 2020 GMC Sierra HD الفئة المرغوبة من كثير من الاشخاص الذين يريدون تحميل الأمتعة ، وأيضا اصطحاب الأصدقاء أو الأسرة ، تتمتع سيارة جـي إم سـي الجديدة بطابع شرس ، وتعتبر من عمالقة صناعة سيارات الدفع الرباعي في الولايات المتحدة أمريكية ، ويفضلها عشاق السيارات الجبلية والصحراوية في المملكة ودول الخليج العربي ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

جي ام سي سييرا 2020

"<yoastmark

التصميم الخارجي للسيارة جي ام سي سييرا 2020 الجديدة

– تتميز السيارة بشبك أسود يؤمن التهوية لمحرك السيارة ، لدرجة أنه يغطي جزءاً من المصابيح الأمامية ، ما يعطي السيارة نوع من الشراسة الكافية لبيك اب ضخمة الحجم ، أحياناً يكون الشبك مطلي بالكروم ، حسب الرغبة ومن أجل المزيد من التميز .
– تتميز الجوانب وخاصة جهة العجلات الخلفية بوجود فتحة مخصصة للأقدام من أجل توفير القدرة على التحميل والتنزيل من الصندوق الخلفي كبير الحجم .
– تتميز أيضاً بتوفر الإطارات الصالحة للقيادة على الطرقات العادية أو للطرقات الوعرة ، فالسيارة مجهزة بتجهيز قياسي كما أنها مزودة بآلية تعزيز الحماية للأجزاء الميكانيكية الهامة بالسيارة .
– التصميم الخلفي للسيارة مزود باسطبات وقوف وأيضاً بمصابيح من نوع ليد ، وكذلك يحمل هوية السيارة ، كشعار الشركة المصنعة واسم الطراز .

اقرأ أيضاً :
جي ام سي سييرا 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة 5.1 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.75 متر .
– يبلغ الارتفاع حوالي 1.73 متر ، مع انخفاض في غطاء المحرك واضح ، من أجل رؤية وقيادة أفضل .

التصميم الداخلي للسيارة جي ام سي سييرا 2020

– تتميز بتوفر العديد من أنماط التجهيز بما يناسب أذواق أكبر شريحة ممكنة ، تحتوي على كافة التجهيزات العصرية مثل الشاشة التي تعمل باللمس والتي يمكن من خلالها التحكم بأكثر من وظيفة ، كإجراء مكالمة هاتفية أو الإستماع إلى الراديو ، وتحتوي في أسفلها على مسجل سي دي أو منفذ يو اس بي .
– الكبينة الداخلية واسعة ، فيها الكونسول والتابلو مغطاة بالجلد الاسود ، أما المقاعد فهي مغطاة أيضاً بالجلد الأسود ، ومزينة باللون العسلي .

المواصفات الفنية للسيارة جي ام سي سييرا 2020

– يوجد في المركبة العديد من التقنيات الحديثة ، تحتوي 15 كاميرا تتيح رؤية من كل الجوانب ، وتسهل قيادة هذه المركبة الضخمة ، ونظام ركن مساعد ، ونظام المساعدة على صعود ونزول التلال ، وغيرها من أمور مهمة بالنسبة لمركبة متخصصة بالمهام الصعبة على الطرق الوعرة .
– تتوفر السيارة بخيار وحيد من المحركات ، يعمل بالديزل حيث يتكون من 8 إسطوانات ، بسعة 6.6 ليتر ويتصل بشاحن تيربو مما يمكن من انتاج 445 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 1235 نيوتن بالمتر .
– علبة سرعة أوتوماتيكية بـ 10 سرعات ، وبفضل عزم المحرك الهائل يمكن للسيارة جر أي مقطورة تزن لغاية 13.6 طن بكل سهولة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

سعر جي ام سي سييرا 2020

على الرغم من أن الصانع الأمريكي لم يقم بالإعلان عن سعر السيارة الجديدة ، إلا أنه من المتوقع أن يصل ثمن هذه المركبة عن 35 ألف دولار أمريكي ، أي ما يعادل 131.250 ريال سعودي .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق