سيارات

جيلي FY11 2020

مواصفات جيلي FY11 2020

جيلي FY11 2020 ، سيارة Geely FY11 2020 اول سيارة كروس اوفر كوبيه من الشركة الصينية ، هذه السيارة بتصميم فريد مستوحى من السيارة الألمانية BMW X4 ، وكما تعودنا من شركة جيلي الصينية تقديم سيارات سيدان اقتصادية ، فإن هذه السيارة إقتصادية بالإضافة إلى الفخامة الواضحة في الشكل والتصميم مع الكثير من المزايا والتحديثات التي قدمتها شركة جيلي في هذه السيارة ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

جيلي FY11 2020

جيلي FY11 2020
جيلي FY11 2020

التصميم الخارجي للسيارة جيلي FY11 2020 الجديدة

– في الواجهة الامامية نجد أن الشبك العلوي يشبه الشبك في جيلي X7 ولكنه حصل على بعض الزوايا الحادة ، المصابيح العلوية بتصميم حاد وتحتوي على لمبات LED نهارية في الجزء العلوي منها وعلى ثلاث عدسات في الجزء السفلي منها ، تحمل في منتصفها شعار سيارة جيلي ، بالاضافة إلى مصابيح ضبابية لضمان رؤية ليلية واضحة ، والمصد الأمامي كبير الحجم مزود بفتحة تهوية لتأمين التبريد اللازم للمحرك ، يشبه سيارة BMW X4 ذلك من خلال فتحة التهوية الثلاثية .
– الواجهة الخلفية للسيارة فيها الصندوق الخلفي بجناح رياضي مدمج مع الاسطبات الخلفية العريضة ، تم اضافة قطعة من الكروم الاسود على مقبض الصندوق الخلفي ، واسفل المصد يوجد مصابيح ضباب خلفية واربع مخارج عادم للوقود ، خلفية السيارة أيضاً تحمل هوية شركة مازدا ، كشعار الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .
– المرايا الجانبية ، ومقابض الابواب بنفس لون جسم السيارة ، وعلى السقف يوجد فتحة كهربائية والسقف الخلفي منحدر لضمان سلاسة السيارة .

اقرأ أيضاً :
هيونداي توسان 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.60 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.87 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.64 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.70 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة جيلي FY11 2020

– المقصورة الداخلية واسعة ، ولوحة القيادة قابلة للتعديل في الارتفاع والمسافة بتصميم مميز ، فيها أزرار التحكم في المسجل ، والرد على الهاتف ، وشاشة علوية لعرض المزيد من المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود ، بالإضافة إلى نظام صوتي متطور .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– في وسط الكونسول شاشة كبيرة ، ونلاحظ أيضاً العديد من لمسات التصميم المستمدة من سيارة بي ام دبليو ، ومقبض القير بشكل مستمد من سيارة اودي .
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، أكياس هواء جانبية وأمامية ، مقاعد جلدية ، مع مساند للذراع في المقاعد الأمامية .
– السيارة تأتي بمحرك سعة 2.0 لتر تيربو ، بقوة 235 حصان ، عزم دوران 258 نيوتن بالمتر ، مع ناقل الحركة بـ 8 سرعات اوتوماتيكي .

سعر جيلي FY11 2020

– لا يزال موعد طرح السيارة بالأسواق مجهولاً حتى الآن ، ولم تكشف شركة جيلي الصينية عن الأسعار الرسمية للسيارة ولكن من المتوقع ان يتراوح السعر ما بين 35.000 دولار أمريكي ، حتى 39.000 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 131.000 ريال سعودي ، حتى 146.000 ريال سعودي ، وسيتم تحديث المقال حال توفر أسعار جديدة ورسمية .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق