سيارات

جيب جراند شيروكي 2020

مواصفات جيب جراند شيروكي 2020

جيب جراند شيروكي 2020 ، طرحت جيب سيارة 2020 Jeep Grand Cherokee ، مع تحديثات بسيطة عن موديل 2019 ، وتعد السيارة واحدة من سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم والتي أصبحت السيارة العائلية الأفضل والأكثر انتشاراً ، وتتميز السيارة بأسلوب أكثر تركيزاً على الأداء بمحركاتها الجبارة وتصميمها للسير على الطرقات الوعرة ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

جيب جراند شيروكي 2020

جيب جراند شيروكي 2020
جيب جراند شيروكي 2020

التصميم الخارجي للسيارة جيب جراند شيروكي 2020 الجديدة

– تميز السيارة أنها تأتي بتصميم ضخم يعتمد على شبك امامي علوي كبير الحجم يحتوي على مستطيلات تحتوي قضبان مغزلية تشكل فتحات التهوية ، ويأتي في المصد أيضاً فتحات كبيرة الحجم بتصميم ثلاثي تحتوي على قضبان مغزلية أيضاً ، المصابيح الأمامية تأتي رفيعة الحجم ، وتحتوي لمبات LED ، ويوجد ماص للصدمات في المصد الأمامي .
– جانبي السيارة يوجد انحناء على الأبواب يمتد من العجلات الأمامية حتى العجلات الخلفية ، الاطارات تأتي بشكل رياضي بقیاس كبير الحجم ، والمرايا الجانبية مطلية بالكروم اللامع ، وكذلك مقابض الأبواب .
– الواجهة الخلفية هي الباب الخامس لصندوق الأمتعة يعلوه جناح خلفي ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، تأتي كبيرة الحجم وبتصميم مناسب للأضواء الأمامية .
– أيضاً من الخلف وفي أسفل المصد يوجد مخرجين لعادم الوقود ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة جيب ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
جيب رانجلر 2020 .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.82 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.94 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.76 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.91 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة جيب جراند شيروكي 2020

– السيارة تأتي باتساع كبير من الداخل ، تتميز باحتوائها على العديد من التقنيات الحديثة ، ويوجد فيها خاصية التحكم في الصوت ، وتحتوي على مكيف هواء على جانبي الشاشة اللمسية في وسط التابلون وعلى جانبيه ، وتأتي الشاشة بمقاس 7 بوصة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– عجلة القيادة تأتي السيارة متعددة الأغراض وتحتوي على أزرار للتحكم في الصوت ، والسيارة تحتوي على مقاعد مريحة مغطاة بفرش مصنوع من الجلد الفاخر ، ويأتي باللون الأسود .
– أما محرك هذه السیارة يأتي بعدة خيارات ، الفئة القياسية تأتي بمحرك V6 بسعة 3.6 لتر ، بقوة تبلغ 260 حصان ، عزم دوران 260 رطل بالقدم ، ومزود بناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات .
– وتتوفر السيارة أيضاَ مع محرك Hemi V8 سعة 5.7 لتر ، بقوة 360 حصان ، عزم الدوران 390 رطل بالقدم ، وناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات أيضاً .

سعر جيب جراند شيروكي 2020

– تم تقدير سعر السيارة بدءاً من 35.000 دولار أمريكي حتى 65.000 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 131.313 ريال سعودي حتى 243.868 ريال سعودي ، وذلك حسب التحديثات التي جاءت بها في التصميمات الداخلية والخارجية ، بالإضافة إلى توفير وسائل الترفية والراحة .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق