تدبير منزلي

جاكيت جلد اسود

كيف يمكنني الحفاظ على جاكيت جلد اسود ؟

جاكيت جلد اسود يعد من أكثر الملابس الشتوية التي تعبر عن الأناقة والفخامة ، لذلك فهو من من الملابس الأساسية داخل خزانة كل شاب وفتاة ، وعلى الرغم من ذلك إلا أنه من الملابس شديدة الحساسية والتي يحتاج إلى اهتمام وعناية خاصة للحفاظ عليه ، ونحن جمعنا لكم اليوم عدة طرق طبيعية تساعدك في تنظيف جاكيت الجلد باللون الأسود الأنيق ، ونصائح هامة للحفاظ عليه .

جاكيت جلد اسود

جاكيت جلد اسود
جاكيت جلد اسود

طرق تنظيف جاكيت جلد اسود

إذا كنت تشعر بالضيق في حالة وجود أي بقعة على جاكيت الجلد الخاص بك ، فلا تقلقي واتبعي معنا هذه الطرق سيدتي لتنظيفه وإزالة البقع عنه ، ومن أهم تلك الطرق هي :

– طريقة الكحول
يعد الكحول من أكثر الطرق الطبيعية الآمنة التي تستخدم في تنظيف جواكت الجلد السوداء ، والحصول عليه لامع ومتألق ، فعليك بغمس قطعة قطنية نظيفة في محلول الكحول ، ثم تمرر على البقع الموجودة على الجاكيت بلطف .

– طريقة الفازلين
كما ويعتبر الفازلين أيضاً واحدا من الوسائل الطبيعية المعالجة لبهتان وشحوب الجاكيت الجلد الأسود ، فعليك بدعك الجاكت بأكمله بالفازلين برفث شديد وبحركات خفيفة ، وسوف تنبهرين بالنتيجة .

جاكيت جلد اسود
جاكيت جلد اسود

– طريقة الماء والصابون
وإذا كان الجاكت الجلد متسخا للغاية وبه بقع صعبة فعليك بوضعه في إناء كبير مملوء بالماء والصابون السائل ، ويترك لمدة نصف ساعة ، ثم يشطف بالماء النظيفة ، ويترك حتى أن يجف تماما ، واحرصي على عدم وضعه في خزانة الملابس الا وهو جاف حتى لا يتعرض للعفن .

اقرأ أيضاً :
طريقة تنظيف الشنط الجلد .
طريقة ازالة الحبر من الكنب الجلد .

نصائح هامة للحفاظ على جاكيت جلد اسود

كما يمكنك عزيزتي اتباع تلك النصائح التالية للحفاظ على أناقة وفخامة جواكيت الجلد السوداء الباهظة الثمن ، حتى لا تتعرض للتلف والتقشر ، والتي من ضمنها :

جاكيت جلد اسود
جاكيت جلد اسود

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– عند تخزين جاكت جلد اسود لابد من وضعه في مكان جيد التهوية حتى لا يصبح رائحته كريهة ولا يتعرض للانكماش .
– وعند إزالة البقع المتسخة على الجاكيت الجلد يفضل استخدام فرشاة أسنان ناعمة عند فرك البقعة .
– عند كي الجاكيت الجلد يجب استخدام المكواة على البطانة الداخلية للجاكيت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق