سيارات

تويوتا هايلاندر 2020

مواصفات تويوتا هايلاندر 2020

تويوتا هايلاندر 2020 ، تعد سيارة Toyota Highlander 2020 من السيارات الأكبر حجماً والتي تم إطلاقها ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات 2019 ، بتصميم مستوحى من شقيقتها الكروس اوفر تويوتا راف فور 2019 ، وتعد مواصفات السيارة هايلاندر التقنية الجديدة والجيدة ما يدفع بها إلى المنافسة بقوة في قطاع السيارات الرياضية الاستخدام ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

تويوتا هايلاندر 2020

تويوتا هايلاندر 2020
تويوتا هايلاندر 2020

التصميم الخارجي للسيارة تويوتا هايلاندر 2020 الجديدة

– تحتوي السيارة على شبك أمامي أسود يحمل في منتصفه شعار سيارة تويوتا ، ومصابيح LED أمامية كبيرة تمتد إلى جانبي السيارة ، بالاضافة إلى مصابيح ضبابية على جانبي الشبك الأمامي ، والمصد الأمامي مزود بفتحات تهوية لضمان تبريد جيد للمحرك .
– الواجهة الخلفية أنيقة يعلوها رافرف يعطي جمالية للسيارة ، المصابيح الخلفية رفيعة قليلاً تنقسم إلى قسمين أحدهما ضمن الباب الخلفي للسيارة ، وتتميز السيارة أيضاً بنظام دفع رباعي أو أمامي ، وبعجلات بمقاس 20 إنش ، ومقابض الابواب من الكروم المطلي بنفس لون السيارة .
– أيضاً من الخلف مخرج مخفي لعادم الوقود ، والمصد الخلفي الذي يحمل هو الآخر مزيد من الاضواء الحمراء على جانبيه ، غطاء الباب الخلفي للسيارة يحمل هوية السيارة ، كشعار الشركة المصنعة واسم الطراز .

اقرأ أيضاً :
تويوتا تاكوما 2020 .

– يبلغ طول السيارة 4.85 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.93 متر .
– يبلغ الارتفاع حوالي 1.73 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة 2.79 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة تويوتا هايلاندر 2020

– المقصورة كبيرة وواسعة ، وبثلاثة صفوف من مقاعد الركاب ، تأتي قياسياً مع نظام ترفيه ومعلومات يدعم ابل كار بلاي ، و اندرويد اوتو ، ويتوفر فيها واي فاي ، وتأتي بشاشة لمسية مقاس 12.3 إنش لنظام الترفيه ، والمعلومات ومع نظام صوتي عالي الاداء .
– بالنسبة لأمور السلامة والأمان ، تأتي السيارة بمواصفات سلامة متطورة ، یضاف إلى ذلك مستوى راحة أعلى ، وضجیج أقل ونوعیة بناء أفضل وأكثر موثوقیة بفضل استخدام قاعدة عجلات التي تحمل إسم TNGA-K .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– السيارة تأتي بعدة خيارات من المحركات ، محرك V6 سعة 3.5 لتر ، بقوة 295 حصان ، وعزم دوران 375 نيوتن بالمتر .
– نسخة هجينة تجمع بين محرك بنزين 4 سلندر سعة 2.5 لتر مع محرك كهربائي ، بقوة 240 حصان وستتوفر لاحقاً بنسخة هجينة تصل قوتها إلى 306 حصان .
السيارة متوفرة بالفئات التالية : هايلاندر L ، هايلاندر LE ، هايلاندر XLE ، تتميز بحصولها على شبك أمامي أسود اللون ، نسخة هايلاندر ليمتد ، وأخيراً نسخة هايلاندر بلاتنيوم .

سعر تويوتا هايلاندر 2020

– يبلغ سعر تويوتا هايلاندر التي عرضت في معرض نيويورك الدولي للسيارات2019 ، نحو 31.530 دولار أمريكي ، أي ما يعادل حوالي 118.270 ريال سعودي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق