سيارات

تويوتا لاندكروزر 2020

مواصفات تويوتا لاندكروزر 2020

تويوتا لاندكروزر 2020 ، تحظى سيارة Toyota Land Cruiser 2020 المتوقع توفرها في الأسواق خلال شهر يوليو بلمسات فنية رائعة أهمها اللون الأسود ولمسات الكروم ، وفي حين لم يتغير التصميم الخارجي كثيراً إلا أن الجنوظ الذهبية وشعار لاندكروزر على العمود يعطيان السيارة الميزة المتألقة ، ,في الداخل يأتي اللون الأسود والبرونزي في أكساء المقاعد الجلدية متناسقاً وجميل ، وتأتي المقاعد بصفين لمنح السيارة طابع فاخر أكثر ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

تويوتا لاندكروزر 2020

تويوتا لاندكروزر 2020
تويوتا لاندكروزر 2020

التصميم الخارجي للسيارة تويوتا لاندكروزر 2020 الجديدة

– غالباً ما ستكون السيارة فقط بالون الاسود الفحمي ، حتى الشبك الامامي يحتوي على لمسات جميلة من اللون الاسود ، والاطارات بتصميم رياضي ، مع وجود مصابيح أمامية ضيقة تعمل بنظام ليد الذي يعطي إنارة واضحة أثناء القيادة الليلية ، فضلاً عن أضواء الضباب المدمجة معها ، لضمان تناسق منظومة الانارة .
– على غطاء محرك السيارة الضخم يوجد تجويف طولي يعطي انسيابية وجمالية بآن واحد للسيارة ، وهي ميزة جديدة للسيارة ، أما السطوح الجانبية بقيت كما في الموديلات السابقة .
– وتظهر تفاصيل جديدة في مؤخرة السيارة كأضواء ليد للمسير ليلاً ، ومصابيح وقوف السيارة التي تأتي بشكل لف ، مع وجود رسومات مثيرة للاهتمام من الكروم المجنح الأنيق ، بالاضافة لوجود مصابيح خاصة للضباب .

اقرأ أيضاً :
تويوتا كورولا 2020 .

– يبلغ طول السيارة 4.95 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.98 متر .
– يبلغ الارتفاع حوالي 1.92 متر .

التصميم الداخلي للسيارة تويوتا لاندكروزر 2020

– الملفت للنظر جمالية الكونسول الوسطي بداخل السيارة ، فهو مزود بشاشة بارزة بقياس 9 بوصة تعمل بتقنية اللمس .
– تأتي الحجرة الداخلية بالكامل من الجلد الأسود والمرصعة بالبرونز، تشمل وسائل راحة فاخرة ، وتأتي المقاعد الأمامية بإمكانية تحريك كهربائية ، بالإضافة إلى نظام صوت مميز .

المواصفات الفنية للسيارة تويوتا لاندكروزر 2020

– من المقرر أن تزود السيارة بمحرك تيربو مزدوج 6 سلندر ، وهو نفسه المستخدم في لكزس LS ، بسعة 3.5 لتر ، قوة 422 حصان وعزم دوران 600 نيوتن بالمتر ، وبجير أوتوماتيكي 10 سرعات .
– النسخة التي ستطرح في الاسواق الخليجية 8 سلندر سعة 5.7 لتر ، بقوة 381 حصان مع عزم دوران 445 نيوتن بالمتر ، بالاضافة الى ناقل الحركة ذو 8 سرعات اوتوماتيكي .
– تحافظ سيارة الدفع الرباعي اليابانية على قدراتها وثباتها في الطرق الوعرة ، وتتميز السيارة بأحدث أنظمة السلامة والاتصال المتضمنة الشحن اللاسلكي للهاتف ، وشاشة عرض علوية تظهر أهم المعلومات بالزجاج الأمامي .
– السيارة مزودة بحساسات تنبيه ما قبل الاصطدام وتفاديه ، وإمكانية الكشف عن المشاة ، ومزودة بمثبت سرعة ، وتنبيه مغادرة ونظام حماية ضد السرقة ، ومصابيح أمامية أوتوماتيكية .

عيوب تويوتا لاندكروزر 2020

– سعر السيارة مرتفع جداً .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

سعر تويوتا لاندكروزر 2020

من المتوقع أن يكون سعر هذه السيارة حوالي 86.000 دولار ، وهو سعر عالي جداً ، أي ما يعادل حوالي 400.000 ريال سعودي تقريباً ، ومن المتوقع أن تصل السيارة الى منافذ البيع العربية خلال شهر يوليو الجاري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق