العناية بالبشرة

تنظيف عميق للبشرة

تنظيف البشرة بعمق من الأساسيات المفروضة على كل فتاة أو سيدة تهتم بمظهرها وبجمالها الخلاّب إن لكل بشرة نوع وعوامل تؤثر عليه ، إن البشرة تتعرض كل يوم إلى الكثير الأشياء التي من المؤكد تضرها ؛ مما تتسبب في تلف البشرة وفقدان لمعانها وبريقها ، وإذا لم يتم تنظيف البشرة بشكل منتظم ومستمر لن تتوقف تلك العوامل من الضرر لبشرتك ، الكثير من الفتيات الجميلات تهتم ببشرتها وبعمل تنظيف عميق للبشرة يوميًا .

تنظيف عميق للبشرة

تنظيف عميق للبشرة
تنظيف عميق للبشرة

ولكن يا ترى هل من المتوقع أنه فقط عليكِ بتجنب سوء الطقس والمناخ وعدم تعرضه للتأثيرات السلبية سوف يعيد براقة ولمعان بشرتك ؟ بالتأكيد لا يجب أن تتبعي قواعد الاهتمام ببشرتك واتبعي أساليب تنظيف عميق للبشرة ، هناك الكثير من الأساليب التي سوف تساعدكِ محبوبتي على ترطيب و تنظيف عميق للبشرة ، ألا وهي بعض الوصفات الطبيعية التي سوف تساعدك على تنظيف بشرتك وإعادة حيويتها ونضارتها مرة أخرى .

تنظيف عميق للبشرة باستخدام ماسك الكافيين والشوكولاتة

قومي بدمج ملعقة صغيرة من القهوة المطحونة بالإضافة إلى ملعقة صغيرة من مسحوق الكاكاو مع نصف كأس من الزبادي ؛ وهذا من أجل أن تحصلي على ماسك متماسك بعض الشيء ، ويتم توزيع الماسك والخليط على بشرتك ، واتركيه لمدة ربع ساعة كاملة ، وبعد ذلك قومي بشطفه جيدًا بماء بارد ، وبذلك تكوني وصلتي لـ تنظيف عميق للبشرة .

تنظيف عميق للبشرة باستخدام ماسك ثمرة الطماطم مع العسل

تخلصي غاليتي من الحبوب والبثور والرؤوس السوداء من بشرتك بشكل نهائي وودعيها للأبد باستخدام هذه الوصفة الذهبية ، قومي عزيزتي بخلط ملعقة صغيرة من عسل النحل الصافي مع ملعقتين من عصير ثمرة الطماطم ، وقومي بتوزيع الخليط على بشرتك جيدًا ولا تنسي عنقك ، وقومي بعد ذلك بشطف وجهك جيدًا بالماء الفاتر بعد مرور نصف ساعة كاملة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

تنظيف عميق للبشرة باستخدام ماسك العنب

قومي عزيزتي بدمج بعض من الدقيق الأبيض مع بعض من عصير العنب ، وأضيفي ربع ملعقة صغيرة من الصودا وادمجي جيدًا لكي تحصلي على خليط متجانس ، ويتم توزيع الخليط على بشرتك جيدًا ، واتركي الماسك على بشرتك بضع دقائق وقومي بالشطف الجيد واستخدمي كريم مُرطب ، ولا تقلقي إذا لاحظتي جفاف لبشرتك ؛ ذلك بسبب استخدام صودا الخبز في الماسك ، ضعي فقط بعض من الكريم المرطب والذي يتناسب مع بشرتك ، هنا تكوني قد توصلتي إلى تنظيف عميق للبشرة بسهولة ويُسَّر .

اقرأ أيضا :
كيفية تنظيف البشرة في المنزل .

تنظيف عميق للبشرة باستخدام ماسك الطمي

الطمي معروف أنه يحتوي على الكثير من المعادن الأساسية والتي تساعد على تنقية البشرة من كل السموم ؛ ولهذا يعتبر من أهم مكونات المساهمة على إزالة السموم من البشرة ، كل ما عليكِ فعله فقط غاليتي هو أن تقومي بخلط ملعقة صغيرة من الطمي مع ملعقة صغيرة من خل التفاح ، بالإضافة إلى أي نوع زيت عطري تختاريه أنتِ ، وقومي بالتوزيع الجيد على البشرة ، واتركيه لمدة ربع ساعة وقومي بالشطف الجيَّد ، وبعد ذلك قومي باستخدام زيت جوز الهند مع كريم مرطب فقط للتدليك الجيد للبشرة ، الطمي يعتبر من اهم الوسائل التي تساعدك للوصول الجيد لـ تنظيف عميق للبشرة في المنزل .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق