السياحة في اليونان

تكلفة السياحة في اليونان

كم تكلفة السياحة في اليونان ؟

تكلفة السياحة في اليونان ، تعد السياحة في اليونان من أبرز النشاطات الاقتصادية ، حيث يزور البلاد في كل سنة 22.5 مليون سائح ، و تمثل تكلفة السياحة في اليونان 18% من اقتصاد اليونان ، و تاريخ السياحة في اليونان هو تاريخ قديم جداً ، فالحضارة اليونانية هي من أقدم الحضارات في العالم ، و يزيد من جمال اليونان مجموعة الجزر الجميلة التي تتبع لها ، و لا يمكن حصر تكلفة السياحة في اليونان ضمن ميزانية معينة ، حيث يعتمد الأمر على موعد السفر و على أمور عدة .

تكلفة السياحة في اليونان

تكلفة السياحة في اليونان
تكلفة السياحة في اليونان

كم تكلفة السياحة في اليونان ؟

– تعد اليونان من الدول التي لا تتطلب الكثير من النفقات خلال زيارتها ، حيث أن معظم الأسعار فيها ضمن الفئة المتوسطة مع وجود فئات فاخرة لمن يريدها .
– اليونان بلد اقتصادي ، و هذا ما ستشعر به بالتأكيد خصوصا في أثينا ، حيث أن أسعار الغذاء و التنقلات اليومية مقبولة جداً ، و سوف تجد أيضا عروضات كبيرة على التسوق ، بالمقارنة مع العواصم الأوربية الأخرى .
– يوجد حوالي 2000 جزيرة في اليونان ، و ننصحك بتجربة معظمها لتحظى بمشاهد لا تصدق لروعة و جمال الطبيعة فيها ، إلا أنك تحتاج أن تستقل العبارات للذهاب إليها و هي متوسطة التكاليف نوعاً ما .

إقرأ ايضاً :
رحلتي الى اليونان العرب المسافرون .
اليونان شهر عسل .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– كغيرها من الدول تتواجد فيها مختلف فئات الفنادق تناسب جميع الأذواق و الامكانيات .
– استئجار الدراجة أمر شائع في اليونان ، ستتيح لك مشاهدة الكثير من المعالم و مواطن الجذب السياحية التي تنتشر بالمدن المختلفة ، و أقل تكلفة بالمقارنة مع وسائل النقل الأخرى ، و تعد تكلفة القطار مقبولة جداً و خصوصاً للعوائل .
– فواتير المطاعم تشتمل على رسوم الخدمة ، و وجبات الطعام متنوعة و المأكولات البحرية تغلب عليها من ناحية الوجبات اللذيذة و بسعر مناسب .

مما سبق نجد أن اليونان كبلد متقدم يعتمد اعتمادا كبيرا على السياحة ، و أن تكلفة السياحة في اليونان منخفضة مقارنةَ مع البلدان الأوربية الأخرى ، نرجو أن يكون مقال تكلفة السياحة في اليونان قد نال إعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى