ديكور

تصميم ديكور

أفكار لعمل تصميم ديكور

تصميم ديكور ، إن ديكور المكان يعتبر واحد من أكثر الأمور التي يمكن أن يكون لها تأثير على حالتك النفسية ؛ لهذا السبب يجب أن تحرص على أن تكون ذات شكل مميز يتناسب معك ، وسوف نعرض لكم فيما يلي مجموعة من الافكار التي تساعدك على عمل تصميم ديكور .

تصميم ديكور

تصميم ديكور
تصميم ديكور

أفكار لعمل تصميم ديكور

– أحرصي على أن تكون ذات ألوان تتناسب مع ذوقك حيث أن هذا يعتبر من أكثر الأمور التي يمكن أن تساعدك على تجميل المكان ، إضافة إلى أن لها دور في جعل المكان مريح بالنسبة لك ، خاصة عند أختيار الألوان الفاتحة التي تعمل على نشر الطاقة الإيجابية في المكان .

اقرأ أيضًا :
ديكورات جدران .
ديكورات صالات .
ديكورات للبيت .

 اشترك فى صفحتنا :  https://www.facebook.com/abjadih

تصميم ديكور
تصميم ديكور

– إذا كنتي ذات شخصية قوية وجرئية فيمكن أن تختار الألوان التي تتناسب معك وهي الألوان القوية التي تعمل على نشر الإشراق في المكان ، وتساعدك على التخلص من أي شيء مزعج بالنسبة لكي .
– من أجمل وأحدث الأمور التي يمكن أن تقومي بها هي استخدام اللون الذهبي الذي يعتبر واحد من أكثر الألوان التي تعمل على تجميل المكان ، البعض يعتقد ان هذا اللون يستخدم مع الديكور الكلاسيكي ولكن هذا الأمر غير صحيح بل أنه أصبح يستخدم مع الديكور العصري ويكون له مظهر مميز .
– من أحدث الألوان التي أصبحت موضة لهذا العام هي اللون الأزرق وخاصة عند إدخاله مع اللون الابيض حيث أنه يعتبر واحدًا من أكثر الألوان التي تساعدك على الشعور بالإبداع والتخلص من الطاقة السلبية التي توجد بداخلك ، فإنه يشبه لون الماء وهذا يعمل على نشر الهدوء في النفس .

تصميم ديكور
تصميم ديكور

– العديد من الاشخاص يعتقد أن استخدام أكثر من لون يعتبر أمر غير جيد ، ولكن هذا غير صحيح حيث أن تداخل العديد من الألوان مع بعضها البعض يعمل على نشر البهجة في المكان ويعتبر من أكثر الأمور التي تساعدك على التفكير بشكل إيجابي خاصة إذا كانت ألوان مبهجة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق