ديكور

تصميم ديكور غرف نوم

تصميم ديكور غرف نوم صغيرة

تصميم ديكور غرف نوم ، في بعض الاحيان يعاني الشخص من غرف نوم ذات حجم صغير ويبدأ في البحث على طريقة تساعده على توسيع الغرفة وفي نفس الوقت تكون ذات شكل مميز ، وسوف نعرض لكم فيما يلي تصميم ديكور غرف نوم .

تصميم ديكور غرف نوم

تصميم ديكور غرف نوم
تصميم ديكور غرف نوم

تصميم ديكور غرف نوم صغيرة

– أحرص على أن تستخدم الألوان الفاتحة في الغرف حيث أن لها دور كبير في زيادة مساحة الغرفة .
– أحرص على أن تحتوي الغرفة على نافذة كبيرة من الزجاج ، ومن الأفضل أن تطل على مظهر طبيعي حيث أنها بهذه الطريقة سوف تزيد من مساحة الغرفة .

اقرأ أيضًا :
ديكورات للبيت .
ديكور مغربي .
ديكور حوائط .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– تجنب تمامًا أن تستخدم قطع الاثاث ذات الحجم الكبير حيث أنها بهذه الطريقة سوف تعمل على جعل مساحة الغرفة تصبح أصغر ، فيجب أن تستخدم قطع الاثاث ذات الحجم الصغير التي تتناسب مع الغرفة حيث أنها سوف تترك لك مساحة كبيرة في الغرفة .

تصميم ديكور غرف نوم
تصميم ديكور غرف نوم

– بدلًا من أن تقوم بوضع خزانة كبيرة في الغرفة تكون سبب في أخذ حيز كبير من مساحة الغرفة يكون من الأفضل أن تقوم بوضع ما ترغب في تخزينة أسفل السرير من خلال عمل أرفف يمكن أن تحتفظ بكلى ما ترغب به .
– أحرص على أن تقوم بوضع العديد من المرايا في الغرفة حيث أن لها دور كبير في زيادة مساحة الغرفة ، ومن الأفضل أن تقوم بعمل جدار في الغرفة من الزجاج حتى يمكنك رؤية ما في الخارج فإن لها دور كبير في توسيع المكان .
– إذا لاحظت أن الحائط يحتوي على مساحة فارغة فيجب أن تستغل هذه المساحة وذلك من خلال وضع ديكور على الحائط ، فإنها سوف تساعدك على زيادة مساحة المكان .

تصميم ديكور غرف نوم
تصميم ديكور غرف نوم

– أحرص على وضع زهريات في العديد من الأماكن في الغرفة التي تحتوي على الورد أو على النباتات ويكون لها دور كبير في نشر البهجة في الغرفة مما يعمل عل زيادة مساحتها .
– يمكن أن تستغل ظهر السرير بطريقة مختلفة من خلال وضع مكتب به وبهذه الطريقة سوف توفر مساحة كبيرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق