ديكور

تصاميم حمامات

أفخم تصاميم حمامات

تصاميم حمامات ، دائمًا ما نحرص على أن تكون الحمامات ذات أشكال مميز ولكن الأمر يتطلب أن يتم وضع خطة محدده تساعد في جعل الحمام أكثر فخامة ، وسوف نعرض لكم فيما يلي تصاميم حمامات ، تابعوا معنا مقال تصاميم حمامات .

تصاميم حمامات

تصاميم حمامات
تصاميم حمامات

أفخم تصاميم حمامات

– يجب أن تركز بشكل أساسي على المكان الذي تقوم بوضع الدش به ، فهو أهم عنصر في الحمام ومن الأفضل أن يتم وضعه فوق البانيو ، وإذا كانت مساحة الحمام ضيقة يمكن أن تقوم بوضع بانيو صغير الحجم حتى لا يشغل حيز كبير من الحمام .

اقرأ أيضًا :
تصاميم غرف نوم .
تصاميم مطابخ .
تصاميم ديكورات غرف نوم .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– يوجد العديد من الاشكال المختلفة للحوض ، ولكن يجب عليك أن تأخذ الحوض الذي يتناسب معك حيث أن هذا يعتبر من أكثر الأمور التي تعمل على تجميل المكان ؛ لهذا فيجب أن تحرص على أن يكون ذا حجم يتناسب مع الحمام وفي نفس الوقت ذا شكل حديث .

تصاميم حمامات
تصاميم حمامات

– إذا قررت أن تقوم بوضع الغسالة في الحمام فيجب أن تكون على نفس لون الحمام حيث أن هذا الأمر سوف يساعد على زيادة فخامة المكان ، أما إذا كانت مساحة الحمام ضيقة فيجب أن تكون الغسالة خارج الحمام حتى لا تكون سبب في زيادة المشكلة .
– أحرص على أن يوجد في الحمام نافذة ، ويجب أن تقوم بفتحها دائم|ًا حيث أنها تكون سبب في إدخال الهواء إلى المكان الذي يعمل على التخلص من الجراثيم والبكتريا التي توجد في الحمام .
– إذا كان الحمام الخاص بك ليس له أضلع متساوية فيمكنك في هذه الحالة أن تستخدم بانيو غير مثبت حتى يكون لديك القدرة على أن تقوم بوضعه في المكان الذي ترغب به .

تصاميم حمامات
تصاميم حمامات

– من أجمل الاشكال التي يمكن أن تستخدمها هي شكل الحوض المخروطي ، حيث أنها تعتبر واحده من أحدث الاشكال وفي نفس الوقت لا تستغل مساحة كبيرة في الحمام .
– لعل استخدام حمام غير منتظم يعتبر من الأمور الغير مألوفه ولكنه في جميع الاحوال من أفضل الاشياء التي يمكن أن تقوم بها فإن له شكل مميز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق