تدبير منزلي

ترتيب البيت الضيق

ترتيب البيت الضيق بافكار بسيطة

ترتيب البيت الضيق ، بكل تأكيد أنكي ترغبين في الحصول على مكان نظيف ومميز ولكن في حالة البيت الضيق فإن الامر يتطلب منكي الدقة في التنفيذ ، وسوف نذكر لكم فيما يلي طريقة ترتيب البيت الضيق .

ترتيب البيت الضيق

ترتيب البيت الضيق
ترتيب البيت الضيق

ترتيب البيت الضيق بافكار بسيطة

من الأفضل أن تقومي بترتيب البيت بشكل يومي ولا تسمحي أن يحدث تراكم أتربة في المكان أو أن تتركيه إلى نهاية الاسبوع حيث أن هذا سوف يجعل الأمر شاف عليكي ، فيمكن أن تقومي بالافكار التالية .

ترتيب البيت الضيق
ترتيب البيت الضيق

– ترتيب غرف النوم
يجب أن تحرصي على التخلص من جميع الأتربة كل يوم ، وأن تتجنبي تمامًا وضع الملابس في غير موضعها حيث أنها تكون سبب في حدوث فوضى في المكان ، كما يجب على كل فرد من المنزل أن يقوم بترتيب السرير بمجرد الاستيقاظ من النوم ، أحرصي على رش معطر جو في المكان دائمًا .

اقرأ ايضا :
ترتيب البيت .
ترتيب البيت والمطبخ .
ترتيب المطبخ .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– ترتيب المطيخ
تجنبي تمامًا أن تقومي بوضع الطعام على الطاولة حيث أن هذا يعمل على تشويه المظهر العام ، أحرصي على تنظيف المواعين أول بأول ولا تنامي وتتركي أي شيء في المطبخ ، يجب أن تقومي بغسل الرخامة وغسل البوتاجاز والتخلص من الدهون باستخدام المنظفات المتخصصة ، ومن الأفضل أن تتخصلي من القمامة التي توجد في المكان كل يوم .

ترتيب البيت الضيق
ترتيب البيت الضيق

– ترتيب البيت عامة
التخلص من الاشياء الغير مهمة والتي لا تستخدميها حيث أنها تسبب الفوضى في المكان ، يجب أن تقومي بتنظيف وتعقيم الحمام كل يوم للتخلص من الجراثيم والبكتريا التي توجد به ، من الأفضل أن تقومي بوضع سجادة أمام البيت حتى تمنع دخول الاتربة إلى المنزل ، أحرصي على وضع النباتات ذات اللون الاخضر في جميع أنحاء المنزل ، من الأفضل أن تقومي بتغطية المفارش باستخدام قطعة من القماش للحفاظ عليها ، قومي بتعليم الاطفال على تناول الطعام في المكان الخاص به حيث أن تناوله في غرفة النوم يعمل على تجمع الحشرات في المكان .

هنا نصل الى نهاية مقال طريقة ترتيب البيت الضيق ، نرجوا ان يكون قد نال اعجابكم .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق