ترند

تحديث حساب المواطن

طريقة تحديث حساب المواطن

تحديث حساب المواطن ، كل من استوفى الشروط وقام بالتقديم على صرف الدعم خلال شهر يناير الماضي سيقوم بصرف الدعم المستحق من الدفعة الخامسة عشر في يوم الأحد 10 فبراير 2019 ، أما الاشخاص الذين لديهم مشاكل في بياناتهم ، عليهم إجراء التحديث في حسـاب المواطن ، عبر الموقع الرسمي لبرنامج حسـاب المواطن ، حيث ستتم مطابقة تلك البيانات مع الجهات الصادرة منها ، وفي حال وصول رسالة قصيرة تفيد بضرورة تصحيح البيانات يجب على الفور القيام بالتحـديث والتصحيح .

تحديث حساب المواطن

تحديث حساب المواطن
تحديث حساب المواطن

الإعلان عن تحديث حساب المواطن

– تم الاعلان اليوم الأربعاء الموافق 20 يوليو 2019 ، أن تم تحديد اليوم موعداً لتسلم الدفعة العشرين من دعم البرنامج ، بإجمالي 13.4 مليون ريال تعويضاً للدفعات السابقة .
– تم الكشف عن إعلان حسـاب المواطن اليوم عبر تويتر ، حيث أن 83% من الأسر شملهم دعم البرنامج في يوليو الجاري ، وأن حسـاب الـمواطن بإنتظار تلقي أي شكاوي أو استفسارات .

اقرأ أيضاً :
العنوان الوطني .

– بلغ إجمالي المستفيدين من دعم حسـاب الـمواطن حوالي 12.4 مليون مستفيد ، من دعم الدفعة العشرين المقرر تسليمهم اليوم .
– في حالات معينية لبعض الاشخاص ، فإن تحديث حسـاب الـمواطن برقم الهويه و طريقة تحديث حسـاب الـمواطن ومراجعة حســاب الـمواطن ، وكذلك تقديم الشكاوي ، يتم عبر موقع حسـاب الـمواطن الرسمي .
– يتم تقديم اعتراضات حساب المواطن خلال 5 ايام من تاريخ إيداع الدعم في حسابات المستفيدين ، ويصدر البرنامج اشعارات خاصة باستقبال شكاوي الاعتراضات .
– أعلن برنامج حساب المواطن بالنسبة للراغبين الاستفادة من الدفعة المقبلة سرعة التسجيل ، من أجل الدخول في نتائج أحقية الاستفادة بعد استكمال البيانات ، حيث من المتوقع للمستفيدين الجدد ، أن ينالوا استحقاقاتهم في يوم 10 يونيو المقبل .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– أكد برنامج حساب المواطن أن هناك حقول خاصة أثناء التسجيل بنوع الوظيفة التي يحصل من خلالها المتقدم على الراتب ، سواءً كانت تلك الوظيفة تتبع القطاع الخاص أو القطاع الحكومي .
– في الختام فإنه يجب الاختيار الصحيح حسب مصدر الدخل الذي يحصل عليه المتقدم كي لا يحدث أية أخطاء أثناء عملية صرف الدعم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق