العناية بالبشرة

تجميل البشرة باستخدام الماسكات الطبيعية

تجميل البشرة من أكثر الاهتمامات التي تعتني بها النساء حيث تحبذ النساء الحصول على بشرة جميلة بها كل مواصفات الجمال والحسن لذلك تعمل على تجميلها بكافة الوسائل الممكنة  لتجميل والمتاحة لها .

تجميل البشرة

تجميل البشرة
تجميل البشرة

هناك عدة طرق تتبعها النساء لتجميل البشرة والحصول على بشرة خالية من العيوب والندبات ، على سبيل المثال هناك أدوات التجميل والميك أب وهي أدوات تستعملها السيدات والفتيات للحصول على مظهر أفضل وبشرة أفضل حيث أن الميك أب يقوم بإخفاء عيوب البشرة لفترة محددة فقط ولا يقوم بإزالة هذه العيوب أو معالجتها لكنه فقط تعتمد عليه النساء في إخفاء عيوب البشرة وراء طبقات الميك أب فقط دون معالجة ، وما أن تعود وتقوم بغسل وجهها أو إزالة الميك أب حتى تعود هذه للعيوب مرة أخرى للظهور ، ويمكن لهذا المكياج أن يزيد من مشاكل البشرة ويعمل على تفاقم مشكلات البشرة حيث أنه يكون غالبًا مصنوع من مواد كيميائية تعمل على التهاب البشرة على المدى الطويل ، خصوصا لصاحبات البشرة  للحساسة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

تجميل البشرة باستخدام المسكات المُغذَّيات

ثانيا : هناك طريقة المسكات للحصول على جمال البشرة ، وهي عبارة عن خلطات من مواد أو أعشاب طبيعية ، ثم وضعها على الوجه كقناع للوجه وتركه فترة معينة ؛ حتى تمتص البشرة كل الفوائد والمُغذَّيات التي يحتوي عليها هذا للقناع .

تجميل البشرة باستخدام ماسك الخميرة

تجميل البشرة
تجميل البشرة

تعمل هذه الماسكات للطبيعية على علاج العديد من مشكلات البشرة وتقوم بإزالتها تماما مع الاستمرار لفترة معينة على المسك والمداومة عليه فمثلا هناك طريقة ماسكات تقوم بعلاج مشكلة حبوب البشرة مثل : ماسك الخميرة الذي يتم عمله عن طريق إذابة ملعقة حُبيبات خميرة في ملعقتين ماء ، وتركهم لتتخمر ثم نضعها على الوجه حتى تجف و هكذا تكوني قد قمتي بعملية تجميل البشرة في البيت بسهولة .

اقرأ أيضا :
كيفية تنظيف البشرة الدهنية في المنزل .
طريقة تنظيف بشرة الوجه .
كريم تفتيح البشرة اصنعيه بنفسك في البيت .
علاج البشره الدهنيه باستخدام الليمون والتقشير .
تقشير البشرة الدهنية بوصفات طبيعية .

تجميل البشرة باستخدام ماسك الزبادي والليمون

هناك ماسكات تعالج البقع وآثار الحبوب مثل : ماسك الزبادي والليمون عن طريق وضع ملعقة عصير ليمون على ملعقة زبادي وفرد الخليط الى الوجه وتركه فترة ليجف ، ويجب الاستمرار والمداومة على هذا المسك لشهرين للحصول على نتيجة مرضية وذلك من أجل عملية تجميل البشرة .

كما أن هناك أخرى تعالج الإسمرار وتعمل على تجميل البشرة وتوحد لون البشرة مثل ماسك البطاطس باللبن عن طريق القيام بهرس ثمرة بطاطس صغيرة مسلوقة جيدًا وإضافة ملعقتين من اللبن عليها ثم فردها كقناع على الوجه ، وغير ذلك الكثير من الماسكات التي تعالج مشكلات البشرة .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق