اندرويد

تثبيت سوق بلاي

كيفية تثبيت سوق بلاي

تثبيت سوق بلاي ، يعتبر متجر سوق بلاي من أكثر متاجر التطبيقات شهرة فى عالم الهواتف الذكية التى تعمل بنظام تشغيل اندرويد كما أنه يتمتع بالعديد من المزايا والتى يتلف لأجلها مستخدمي الهواتف الذكية كما يحتوي على مجموعة من الالعاب والكتب الرائعة كما يمكن التمتع بالعديد من المزايا عن طريق تثبيت سوق بلاي .

تثبيت سوق بلاي

تثبيت سوق بلاي
تثبيت سوق بلاي

كيفية تثبيت سوق بلاي

– يمكنك الحصول عليها عن طريق الذهاب إلى موقع UPTODOWN فهو يقدم جميع النسخ الحديثة ، وبشكل أسرع من متجر جوجل بلاي كل ماعليك القيام به هو البحث عن النسخة الأحدث التي تملك الأرقام الثلاثة نفسها الخاصة بجهازك .
– يجب أن تنتبه إلى تطابق الأرقام بشكل كامل فأي رقم يختلف يعني أن هذه النسخة غير مخصصة لجهازك ، وسوف تسبب لك مشاكل في العمل في حال تم تثبيتها ضمن الجهاز ، الحزمة هي عبارة عن تطبيق APK عادي بمجرد تثبيت سوق بلاي اخر نسخة يمكنك تثبيته بشكل عادي على جهازك مثل أي تطبيق أخر .

إقرأ أيضا :
تنزيل خدمات قوقل بلاي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

مميزات تثبيت سوق بلاي

– يتوافر بمعظم اللغات :
يدعم تثبيت للموبايل معظم لغات العالم التي تناسب جميع ثقافات المستخدمين لتوفير الراحه الدائمه لهم ومن أمثلة هذه اللغات ( العربية ، الانجليزية ، الفرنسية ، الالمانية) وغيرها من اللغات الأخري .
– التحديث التلقائي :
يعمل سوق بلاي علي تنزيل اخر إصدار وتحديثة لجميع البرامج التي تم تحميلها او تنزيلها من خلال البرنامج ويمكنك ضبط الإعدادات بالسؤال اولآ بالتحديث او جعله يحدث تلقائيآ دون سؤالك .
– عرض مزايا وصور :
يمكنك قبل تنزيل تطبيق او تحميل برنامج جديد بالتعرف علي مزايا وصور من داخل التطبيق تعرض لك جميع إضافات وشكل البرنامج من الداخل وأيضآ يعرض لك جميع تفاصيل التطبيق مثل الحجم والتقييم وغيرها .
– يعمل علي جميع الأجهزة :
يعمل بلاى ستور علي جميع أجهزة الموبايل التي تدعم نظام الأندرويد .
– الأمان والحماية :
من المزايا المهمة التي يتمتع بها تثبيت سوق بلاي نسخه هي مراجعة جميع التطبيقات التي تصل إلي المتجر ويتم إختبارها من حيث الجودة والدقة والسرعة حتي تكون متوافقة ومناسبة مع جميع الأجهزة وأيضآ حماية بيانات المستخدمين من السرقة أو الاختراق .
– معظم التطبيقات مجانية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق