العناية بالبشرة

تبيض الوجه طبيعي

تبيض الوجه طبيعي ، إن الوجه يعبر عن الصحة الجيدة للشخص ولهذا يجعل الكثير من الإهتمام الخاص من السيدات والفتيات من أجل الحفاظ والمحافظة على إشراقة الوجه وجماله ونضارته الرائعة ، ومن جهة الاهتمام لتبييض البشرة الذي يعتبر من أكثر الأمور التي تحير العديد من السيدات ، والمرأة التي ترغب في اجراء خلطات وماسكات طبيعية من أجل تبيض الوجه طبيعي وبسهولة .

تبيض الوجه طبيعي

تبيض الوجه طبيعي
تبيض الوجه طبيعي

تبيض الوجه طبيعي باستخدام خلطة دقيق الأرز مع الحليب

الأرز له الكثير من الفوائد للبشرة منها حماية البشرة من الأشعة الضارة ، ويكافح الشيخوخة المبكرة ، وكل علامات التجاعيد والتقدم في السِن ، هذا بالإضافة إلى أنه يجعل البشرة ناعمة جدًا وبيضاء وفي صحة جيدة ، كما يكرر تطبيق تلك الخلطة 2 مرة كل أسبوع ؛ من أجل الحصول على نتيجة رائعة ، ولو كانت البشرة حساسة للحليب يمكنك استبدالها بماء ورد أو ماء زهر .

قومي بتحضير 1/2 كوب أرز ، و 3 أو 4 ملعقة كبيرة حليب سائل ، وقومي بطحن الأرز جيدًا إلى أن يتم الحصول على دقيق الأرز ، وقومي بخلطه مع الحليب من أجل الحصول على عجينة ، وفيما بعد قومي بوضع العجينة على بشرتك ، واتركيها لمدة 1/2 ساعة ، وبعد ذلك قومي بغسل الوجه بماء فاتر ، وجففيه جيدًا ، يعتبر من أفضل خلطات تبيض الوجه طبيعي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

تبيض الوجه طبيعي باستخدام خلطة عصير الطماطم مع الكركم

هناك العديد من الفوائد التي يعود للكركم على بشرتك ، هو يعمل على تفتيحها ويجعلها بيضاء تمامًا وخالية من أي حبوب أو آثار التجاعيد ، وكل علامات التمدد ، كما يعمل عصير الطماطم أيضًا على تقليل كل الأضرار التي تنتج عن التعرض للأشعة القوية الضارة وتعمل على احمرار الجلد ، وتلف في الخلايا ؛ وهذا يكون بسبب أن الطماطم تحتوي على مادة مهمة جدًا مضادة للأكسدة ؛ ويساعد على حماية وجهك من علامات التقدم في السن.

قومي بتحضير مسحوق الكركم ، وعصير الطماطم ، وقومي بدمج المكونين جيدًا واخلطيهم مع بعضهم جيد جدًا ، وضعي الخليط على وجهك واتركيه إلى أن يتم تجفيفه تمامًا ، وبعد ذلك يتم غسل الوجه بماء دافئ ، وجففيه جيدًا تبيض الوجه طبيعي .

اقرأ أيضا :
احسن خلطه لتفتيح الجسم .
خلطات تبيض الجسم .
حقن تبييض الجسم  .
كريم تفتيح الجسم .

تبيض الوجه طبيعي بالخيار

إن الخيار من مميزاته الرئيسية أنه قابص للمسام ويعمل على تضييق المسام المفتوحة ، هذا بالإضافة إلى أن الخصائص المبردة التي تعمل على تهدئة الجلد  ؛ وذلك لأنه يحتوي على فيتامين e  الذي يعمل على تليين البشرة ، ويكرر وضع الخيار على البشرة 2 مرة كل يوم من أجل الحصول على النتائج الأفضل ، من أفضل الأقنعة التي تعمل على تبيض الوجه طبيعي .

قومي بتحضير ثمرة خيار ، وقومي بهرسها جيدًا واستخرجي منها العصير وضعي عصير الخيار على وجهك واتركيه إلى أن يجف تمامًا ، وقومي بغسل الوجه جيدًا باستخدام الماء ، وجففيه بشكل جيد جدًا وأضيفي القليل من العسل إلى عصير الخيار ، إنها من أفضل خلطات تبيض الوجه طبيعي .

تبيض الوجه طبيعي كان مقالنا اليوم عبر موقع ( ابجديه ) .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق