سيارات

بي ام دبليو الفئة الثانية 2020

مواصفات بي ام دبليو الفئة الثانية 2020

بي ام دبليو الفئة الثانية 2020 ، كشفت بـي ام دبليـو رسمياً عن سيارتها BMW 2 Series 2020 ، والتي تتمتع بطابع فريد ومميز وكذلك مظهر جمالي فائق ، بالاضافة إلى أن السيارة تحتوي على تقنية مبتكرة من أجل التحكم والتشغيل حيث يمكن قفل وإلغاء قفل السيارة من الهاتف الذكي ،0 كما يمكن تشغيل المحرك بمجرد وضع الهاتف الذكي في موقعه الخاص في السيارة ، ولها قدرة كبيرة للاستخدام المستمر بشكل يومي ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

بي ام دبليو الفئة الثانية 2020

بي ام دبليو الفئة الثانيـة 2020
بي ام دبليو الفئة الثانيـة 2020

التصميم الخارجي للسيارة بي ام دبليو الفئة الثانية 2020 الجديدة

– الواجهة الأمامية للسيارة ديناميكية بتصميم جديد ، المصابيح الأمامية مائلة قليلاً بإضاءة LED بتصميم قياسي يجذب الانتباه ، بالاضافة إلى الشبكة المزدوجة الخاصة بسيارات بي ام دبليو ، وتأتي السيارة بلمسات من الكروم المحاط بالشبك الأمامي وفتحات التهوية .
– جانبي السيارة يوجد انحناء يمتد من العحلات الأمامية حتى العجلات الخلفية ، الاطارات تأتي بقیاس 17 ، 18 ، أو 19 إنش حسب الفئة ، والمرايا الجانبية مطلية بالكروم ، ومقابض الأبواب مطلية بنفس لون السيارة .
– الواجهة الخلفية تحتوي صندوق الأمتعة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، بتصميم مستطيلي يمتد إلى جانبي السيارة .
– أيضاً من الخلف وفي أسفل المصد يوجد مخرجين لعادم الوقود ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة بي ام دبليو ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
بي ام دبليو الفئة الثالثة 2020 .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.52 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.80 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.42 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.67 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة بي ام دبليو الفئة الثانية 2020

– السيارة من الداخل لوحة القيادة فيها تشبه طراز الفئة الأولى ، وتتضمن شاشة رقمية تعمل باللمس بمقاس 10.25 بوصة مائلة قليلاً ، وشاشة عرض رأسية 9.2 بوصة تزود السائق بالمعلومات دون الحاجة لرفع نظره عن الطريق .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– السيارة مزودة بالمساعد الذكي الذي يسمح للسائق بالوصول إلى وظائف المركبة المختلفة والحصول على المعلومات بمجرد التحدث لتشغيل نظام الملاحة أو ضبط درجة الحرارة داخل السيارة وتشغيل مفتاح التسخين عند نطق ذلك .
– يذكر أن السيارة تعتمد على نظام الدفع الأمامي ، وهذا ما أثار حفيظة محبي بي ام دبليو بنظام الدفع الخلفي ، ولكن تشتمل مزايا السيارة على تصميم ديناميكي يمتد إلى جسم السيارة وأربع نوافذ جانبية بدون إطار ، الأضواء الخلفية تمتد تندمج ضمن شريط أسود شديد اللمعان يمتد إلى شارة بي ام دبليو ويحيط بها ..
– أما محرك هذه السیارة ، يأتي بمحرك 2.0 لتر بقوة 228 حصان ، عزم الدوران 350 نيوتن بالمتر ، أو بمحرك 2.0 لتر ، بقوة 301 حصان ، عزم الدوران 450 نيوتن بالمتر للفئة M235i ، تتسارع السيارة من 0 إلى 100كيلو متر في الساعة خلال 4.7 ثانية ، والمحركين مرتبطين بناقل حركة أوتوماتيكي بــ 8 سرعات .

سعر بي ام دبليو الفئة الثانية 2020

– سيبدأ سعر السيارة بدءاً من 35.654 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 133.773 ريال سعودي ، ويزداد حسب لفئة والميزات .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق