سيارات

بنتلي كونتيننتال 2020 جي تي

مواصفات بنتلي كونتيننتال 2020 جي تي

بنتلي كونتيننتال 2020 جي تي ، تم الكشف عن السيارة Bentley Continental 2020 GT الجديدة بشكل مبكر من هذا العام وذلك بسبب عدم وجود تغيرات كبيرة في التصميم بالمقارنة مع الطراز السابق حيث أنها عبارة عن تحسينات بسيطة ، والسيارة رياضية من الخارج وسيدان من الداخل و يمكن ايضاً إعتبارها واحدة من سيارات رجال الأعمال بسبب توفر العديد من التقنيات داخلية ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

بنتلي كونتيننتال 2020 جي تي

بنتـلي كونتيننتال 2020 جي تي
بنتـلي كونتيننتال 2020 جي تي

التصميم الخارجي للسيارة بنتلي كونتيننتال 2020 جي تي الجديدة

– تعد من السيارات الرياضية وتطرح في الأسواق بنسختين الأولى مكشوفة السقف ، الثانية هي نسخة فاست باك تجمع بين داخلية سيارة السيدان عدد أربع مقاعد بالاضافة إلى تصميم خارجي يشبه سيارات الكوبيه عدد 2 باب ، وسقف خلفي منحني ، مقدمة السيارة تحتوي على شبك أسود كبير ، يحمل في أعلى منتصفه شعار سيارة بنتلي ، ومصابيح LED أمامية دائرية بالاضافة إلى مصابيح ضبابية LED دائرية أيضاً لضمان رؤية ليلية واضحة على المصد الأمامي .
– جانبي السيارة يانحناء ممتد من العجلات الأمامية وحتى العجلات الخلفية ، والاطارات تأتي بشكل رياضي جديد بقیاس 19 بوصة ، والمرايا الجانبية بارزة ومقابض الأبواب مطلية بنفس لون السيارة .

اقرأ أيضاً :
بنتلي فلاينج سبير 2020 .

– الواجهة الخلفية هي لصندوق الأمتعة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية بيضوية ، تحتوي على لمبات LED .
– أيضاً من الخلف وفي المصد يوجد أربع مخارج لعادم الوقود يكونان في انحناء في الجزء السفلي من المصد ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة بنتلي ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.80 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.94 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.39 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.84 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة بنتلي كونتيننتال 2020 جي تي

– المقصورة الداخلية فاخرة للغاية ، تمتلك شاشة ملاحة في الكونسول الوسطي ، وشاشة معلومات خلف الدركسون يمكن من خلالها التحكم من أجل عرض جي بي اس أو عرض سرعة السيارة وكذلك بيانات السيارة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، أكياس هواء جانبية وأمامية ، مقاعد جلدية ممزوجة بنسيج قماشي ، مع مسند للذراع في المقعد الأمامي .
– أما محرك هذه السیارة ، يأتي بسعة 4 لتر ، 8 سلندر ثنائي التيربو ، بقوة 542 حصان ، عزم دوران 558 رطل بالقدم مع ناقل الحركة بــ 8 سرعات أوتوماتيكي .

سعر بنتلي كونتيننتال 2020 جي تي

-لم يتم الكشف بشكل رسمي عن سعر هذه السيارة ، ولكن من المتوقع ان يبدأ سعر السيارة بدءاً من 198.000 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 742.000 ريال سعودي ، وسيتم تحديث المقال حال توفر أسعار جديدة ورسمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق