سيارات

بنتلي فلاينج سبير 2020

مواصفات بنتلي فلاينج سبير 2020

بنتلي فلاينج سبير 2020 ، ظهرت سيارة السيدان الفارخرة كبيرة الحجم Bentley Flying Spur 2020 الجديدة وبشكل رسمي على موقع الشركة على الانترنت لتعلن الشركة أنه سيتم طرحها في الأسواق بداية العام المقبل ، وقد تم طرح نسخة تجريبية منها في الشوارع العامة لإمارة أندورا الصغيرة في أوروبا كي يتم إجراء اختبارات واقعية حتى بعد تدشين السيارة ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

بنتلي فلاينج سبير 2020

بنتلي فلاينج سبير 2020
بنتلي فلاينج سبير 2020

التصميم الخارجي للسيارة بنتلي فلاينج سبير 2020 الجديدة

– السيارة سيدان بأربعة أبواب ، فيها الأبواب الخلفية أكبر حجماً من الأمامية ، وعلى الهيكل تحتوي على خطوط حادة ومنتفخة قليلاً ، وفي المقدمة تحتوي على شبك أمامي مستوحى من سيارة فلايند سبير S1 موديل 1957 ، وفي الواجهة تحتوي على شعار بحرف B بارز ، وأضواء LED دائرية .
– جانبي السيارة يانحناء حاد ممتد من المصابيح الامامية وحتى الاسطبات الخلفية ، والاطارات تأتي بشكل رياضي جديد بقیاس 21 بوصة ، والمرايا الجانبية ومقابض الأبواب مطلية بنفس لون السيارة .
– الواجهة الخلفية هي لصندوق الأمتعة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية ، ذات تصميم مستطيلي يحتوي على لمبات LED .
– أيضاً من الخلف وفي أسفل المصد يوجد مصابيح ضباب خلفية ومخرجين لعادم الوقود يكونان في انحناء في الجزء السفلي من المصد ، والخلفية في السيارة تحمل هوية بنتلي ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
اسعار سيارات بنتلي 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 5.30 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.96 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.49 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 3.19 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة بنتلي فلاينج سبير 2020

– المقصورة الداخلية مصنوعة بفخامة ورحابة ، عجلة القيادة يعلوها شاشة علوية لعرض المعلومات مثل ، عدد الكيلومترات واستهلاك الوقود الحالي او الاجمالي ، ومؤشر مستوى خزان الوقود .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– تحتوي التابلون الأمامي على تخشيب راقي مع شاشة الملاحة بمقاس 12.3 بوصة ، قابلة للفتح و الاغلاق تعمل على اللمس لنظام الترفيه والمعلومات يمكن إخفائها ليظهر بدلاً منها اثنين من ساعات المقاييس ، ومسجل صوتي يأتي مع 16 سماعة ، أما فتحات المكيف في التابلون الأمامي فهي بتصميم كلاسيكي دائري .
– تحتوي السيارة على كسوة جلدية فخمة مع تطريزات على شكل ألماسي مزودة بزخارف خشبية ومعدنية ، وزودت بـ شاشة قياس .
– أما محرك هذه السیارة ، يأتي محرك W12 بسعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج ، بقوة 626 حصان ، 900 نيوتن بالمتر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات .

سعر بنتلي فلاينج سبير 2020

– لا يزال موعد طرح السيارة بالأسواق مجهولاً حتى الآن ، لكن الصانع البريطاني سيبدأ بتلقي طلبات حجز الشراء خلال الخريف القادم ، وسيتم تحديث المقال حال توفر أسعار جديدة ورسمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق