العناية بالشعر

بلسم للشعر الجاف

ما هو أفضل بلسم للشعر الجاف

بلسم للشعر الجاف ، يتعرض الشعر الى الكثير من العوامل الخارجية التي قد تؤثر عليه ، فلذلك يحتاج الشعر الى عناية خاصة للتخلص من المشاكل المتعددة التي قد تصيبه ، فلذلك سوف نعرض لكم من خلال هذا المقال بلسم للشعر الجاف .

بلسم للشعر الجاف

بلسم للشعر الجاف
بلسم للشعر الجاف

ما هو أفضل بلسم للشعر الجاف ؟

TRESemme Color Revitalize Conidtioner

بلسم للشعر الجاف
بلسم للشعر الجاف

يساعد هذا البلسم على ترطيب وتنعيم فروة الرأس ، فهو يحتوي على العديد من المكونات الطبيعية الضرورية للشعر مثل الشاي الاخضر ، وعشب الروز ماري وغيره ، كما يمنح الشعر الحيوية واللمعان .

بلسم للشعر الجاف
بلسم للشعر الجاف

Kerastase Masque Age Recharge
يعد من افضل انواع البلسم للشعر لانه يعمل على ترطيب وتنعيم الشعر الجاف ، كما يعمل على استعادة الحيوية واللمعان للشعر ، حيث انه يحتوي على العديد من الفيتامينات التي تحمي الشعر من العوامل الخارجية كأشعة الشمس وغيرها .

بلسم للشعر الجاف
بلسم للشعر الجاف

L’Oreal Paris EverPure Volume Conditioner
يحتوي هذا البلسم على العديد من المواد الطبيعية التي تعمل على تنعيم الشعر الجاف ، كما إنه خالي من المواد الكيميائية الضارة بالشعر ، فهو ايضًا يعمل على الحفاظ على لون الشعر .


Pantene Pro-V Restore Beautiful Lengths
يعمل هذا البلسم على ترطيب فروة الرأس ، كما يحتوي على العديد من المكونات الاساسية التي تحافظ على فورة الرأس من التقصف ، كما يمنح الشعر الحيوية واللمعان .

 

اقرأ أيضا :
افضل شامبو للقشرة .
افضل انواع الشامبو لتساقط الشعر .
افضل علاج لتطويل الشعر في اسبوع .
اسباب تساقط الشعر وعلاجه .
علاج القشرة وتساقط الشعر  .
علاج طبيعي لتساقط الشعر .

Sunsilk Hydra TLC Conditioner
يعمل هذا البلسم على علاج الشعر التالف والجاف ، كما يساهم في تنعيم وترطيب فروة الرأس فهو يمنح للشعر الحيوية واللمعان التي يحتاجها .


Neutrogena Triple Moisture
يحتوي هذا البلسم على العديد من الزيوت الطبيعية التي تعمل على تنعيم الشعر كما يساعد على التخلص من جفاف الشعر ، كما يعمل على معالجة التساقط والتقصف والجفاف كما يمنح للشعر الحيوية اللازمة له .


Redken Intense Renewal
يساعد هذا البلسم على ترطيب فروة الرأس كما يعمل على إزالة التشابكات الموجودة في الشعر ، كما يعالج الشعر من المشاكل المتعددة التي يتعرض لها ، كما يمنح الشعر الحيوية واللمعان .


Naturals Conditioning Balm Almond
يعمل هذا البلسم لتنعيم الشعر فهو يحتوي على زيت اللوز ، وزيت الافوكادو وغيره ، كما يساهم في ترطيب الشعر ، كما يعمل على تغذية وتقوية الشعر .

الى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان بلسم للشعر الجاف ، نتمنى ان ننال اعجابكم من خلال قراءة مقال بلسم للشعر الجاف .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى